Uncategorized

آحسن دكتور تجميل في تركيا 2021

أصبحت تركيا واحدة من اهم الدول الرئيسية التي يقصدها المرضى لجراء عمليات التجميل من مختلف دول العالم وخاصة منطقة الخليج العربي ، حتى أنها احتلت مهمة بين دول العالم إجراءً لعمليات .

آحسن دكتور تجميل في تركيا 2021

https://www.instagram.com/drsqrclinic/

ان التقدم الذي أحرزته تركيا في عمليات التجميل تعد الى عديد من أسباب منها انخفاض أسعار عمليات التجميل في تركيا 2021، بالإضافة إلى خضوع المراكز الطبية ومستشفيات لرقابة الجهات الحكومية التى تضمن تطبيق معايير جودة الخدمات الطبية واعتماد عيادات التجميل على أحدث التقنيات الحديثة في عمليات التجميل 2021 والأجهزة التي تم التوصل إليها، إلى جانب هذا العوامل أن تركيا تمتلك مجموعة كبيرة من أفضل و أحسن جراحي التجميل على مستوى دول العالم.

آحسن دكتور تجميل في تركيا 2021

اشهر دكتور تجميل في تركيا 2021

آحسن دكتور تجميل في تركيا 2021
  • ماهي اهم معايير اختيار أفضل دكتور تجميل في تركيا 2021
آحسن دكتور تجميل في تركيا 2021
تركيا هي الدولة التي تحتل مرتبة الاولى في عمليات التجميل التي يضع المريض أمام خيارات كثيرة، لهذا هنالك مجموعة معايير اختيار أفضل دكتور تجميل في تركيا هي كا الآتي:
  • المؤهلات العلمية والطبية المعتمدة
  • عدد سنوات الخبرة الطبية
  • مستوى مستشفيات التي تعمل فيه العمليات
  • يجب ان يكون عيادة الدكتور ومستشفى التي تجري فيها العمليات لإشراف الجمعية الطبية التركية

أفضل الدكاترة تجميل في تركيا 2021

دكتور عمر صقر

في عام 2014 ، دكتور عمر في العديد من العمليات الجراحية لتجميل الورك في عيادة كونستانتو مينديتا الخاصة في ميامي ، الولايات المتحدة الأمريكية. في نفس العام ، شارك في العديد من جراحات شد الوجه وجراحات تجميل الأنف مع الأستاذ الدكتور دانيال باكر في الولايات المتحدة. في عام 2015 .

آحسن دكتور تجميل في تركيا 2021

دكتور فريد دميرقان

في عام 2004 حصل فريد على البورد الأوربي في مجال الجراحة التجميلية وحصل على عنوان البروفيسور في عام 2009. وأخيرا أصبح البروفيسور والسكرتير العام لجمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية .

في 2010 اشترك البروفيسور فريد دميرقان الذي ما زال يترأس جمعية الجراحة المجهرية والترميمية مع الدكتور عمر اوزقان في إجراء عملية نقل ذراعين ولأول مرة في تركيا. البروفيسور دميرقان كتب كتاباً وعدة مقالات نشرت في عدة مطبوعات عالمية.

آحسن دكتور تجميل في تركيا 2021

دكتور سركان أيجن

كتور سركان ايغين عضو بالجمعية العالمية للأمراض الجلدية، وقد حصل عام 2017 على جائزة أفضل دكتور لزراعة الشعر ضمن حفل جوائز الشخصيات الأفضل في عامه السابع والذي تم عقده داخل فندق رافليس في تركيا.

دكتور علي كاراهان

يقوم دكتور علي كاراهان بكافة العمليات المتعارف عليها في عملية زراعة الشعر في تركيا مثل زراعة شعر الرأس، اللحية، الشارب،و تساقط الشعر.

دكتورة ايلين كارابولوت

تعد دكتور ايلين  كارابولوت من اشهر الطبيبات التجميل في ا تركيا مدينة اسطنبول، تتمتع بخبرة أكثر ة في التجميل، اهم تخصصاتها جراحة تجميل الوجه وتجميل الجسم .

من اشهر اطباء التجميل في تركيا هو الدكتور اولكر مناف باشي جراح التجميل الاول في اسطنبول ،
عضو جمعية جراحة التجميل الامريكية .أهم ما يميز الدكتور في عملية تجميل الأنف هو قيام بعملية الأنف بأقل قدر ممكن من الآثار الجانبية مع تجنب حدوث انتفاخات في الأنف بعد العملية، مما أزاد من ثقة المرضى فيه شعبيته .

دكتور تامر شكراك

 بدأت حياته المهنية في مستشفى أسكي شهير أكيبادم (2011-2013). شغلت رائيس الأطباء وأخصائي الجراحة التجميلية في مستشفى استورد لجراحة التجميل (2013-2014). ما زلت يعمل في مركزه الخاص الذي يحمل اسمه والذي أصبح من أشهر وأنجح مراكز التجميل في تركيا للتجميل والجراحة التجميلية . ان دكتور تامر شكراك تعد أفضل دكتور تجميل في اسطنبول وم اشهر الجراحين شهرة في تركيا بخبر كثيرة في مجال الجراحة التجميلية .

تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا

ان اسعار عمليات شفط الدهون تحتلف حسب عدد المناطق التي تحتاج إلى شفط الدهون في الجسم وهنالك العديد من العوامل التي تعتمد على تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا منها

تقنية المستحدنة شفط الدهون

عدد مناطق التي تحتاج لعملية شفط الدهون في الجسم

خبرة الدكتور في عملية شفط الدهون في الجسم

المستشفى التي تعمل فيه عملية شفط الدهون

آحسن دكتور تجميل في تركيا 2021

اهم مناطق شفط الدهون في الجسم

  1. شفط الدهون البطن
  • شفط الدهو ن الفخذ والخصر
  • شفط الدهون الوجه
  • شفط الدهون الذراعين
  • شفط الظهر
  • شفط الدهون الثدي عند الرجال
  • شفط الدهون المؤخرة ولارداف