أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018 هو العنوان الذي يبحث عنه كل الراغبين في إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، وهو ما سنحدثكم عنه في هذا المقال؛ حرصاً منا على تقديم الدعم والنصيحة والمشورة لكل من يريد تغيير حياته نحو الأفضل، والشعور بجمال الحياة مرة أخرى. فالصلع مشكلة كبيرة تؤرق حياة الشخص الذي يصاب به، خاصة إذا حل عليه لصلع في سن مبكرة وفي زمن الشباب، ومع كثرة التحرك والمحاولات والتنقل بين محاولات استعادة الشعر يظل الوصول إلى أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018 هو المسار الصحيح لاستعادة الشعر في منطقة الرأس أو شعر الحاجبين أو شعر اللحية لمن يرغبون في زراعته.

 

أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا والتعرف على أسباب الصلع.

ربما يكون التعرف على السبب هو طريق لمعرفة العلاج، فكما يقولون : “إذا عرف السبب بطل العجب”، فإذا كان الشخص مصاباً بالصلع فلا بد أن هناك أسباب لذلك منها ما يمكن علاجه والتعامل معه، ومنها مالا يمكن التعامل معه ولا توجد حلول إلا عمليات زراعة الشعر، والتي ينبغي أن تتم في واحد من أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018 فما هي تلك الأسباب؟

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

لمشاهدة نتائج اكثر اضغط علئ حساب المركز هاير ورلد الهولندي في الانستغرام

https://www.instagram.com/ar_hair_world_istanbul/?hl=tr

موقع المركز / هاير ورلد الهولندي في تركيا مدينة اسطنبول

رقم تواص المركز علئ واتس اب 00905066054217

لمشاهدة نتائج اكثر اضغط علئ حساب المركز هاير ورلد الهولندي في الانستغرام

https://www.instagram.com/ar_hair_world_istanbul/?hl=tr

أولا- الصلع الوراثي

تخضع عملية نمو الشعر  وحجمه في الرأس والجسم كله لقوانين الوراثة التي بدورها تحدد بصورة دقيقة ملامح الكثير من الصفات التي نحملها، وهناك من العائلات ما تعرف بغزارة شعر أفرادها، وهناك ما تعرف بإصابة أفرادها بالصلع في مراحل عمرية متقدمة، وهذا الأمر يخضع لقانون الجينات الوراثية التي تنتقل من جيل إلى جيل وهذه الحالات لا يمكن في أوقات كثيرة تجنب عملية التعرض للصلع، فلم يستطع العلماء حتى الآن معرفة أسباب ذلك، ولم يتوصلوا لعلاج لهذه المشكلة، وهؤلاء الأفراد الذين يعانون من الصلع الوراثي  لا أمل لهم سوى عمليات زراعة الشعر أو الحياة بلا شعر.

ثانيا – الصلع لأسباب نفسية

تعد العوامل النفسية سببا لكثير من الأمراض والأخطار الصحية التي يتعرض لها البشر، فلا يمكن أن يعيش الإنسان مضطربًا طوال الوقت ولا يحدث له خلل ما وهناك من يفقد شعره بسبب هذه الضغوط أو التعرض لموقف نفسي شديد، وفي كثير من الحالات يتمكن العلماء باستخدام العديد من التقنيات العلاجية الحديثة علاج آثار ذلك، ومنها علاجات كثيرة تفيد في حالات الصلع، ولكن إذا استمرت المشكلة ولم تجد الشخص بداً من إجراء عملية زراعة الشعر يمكنه التوجه إلى واحد من اكبر 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018 للحصول على النتيجة المطلوبة فوراً.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

 ثالثا – الأسباب المرضية للصلع

ربما يفقد الكثير من الشباب شعرهم بسبب التعرض لمرض ما يصيب الرأس أو فروة الرأس مثل داء الثعلبة المعروف، فالإصابة به تؤدي إلى فقدان أجزاء من شعر الرأس أو كله، وفي كثير من الحالات يتمكن أطباء الأمراض الجلدية من علاج الثعلبة، وفي حالات أخرى لا تنجح الأدوية أو الحقن في استرداد الشعر المتساقط؛ فيتجه الشخص نحو عملية زراعة الشعر للتخلص من الصلع في واحد من أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا.

ومن الأسباب المرضية التعرض لحادث أو لحريق في أجزاء معينة من الجسم أو الرأس، وفي هذه الحالة يكون نمو الشهر أمرًا مستحيلاً، بما يعني ضرورة إجراء عملية زراعة الشعر فورًا، ومنها أيضا تناول بعض الأدوية التي تؤدي إلى تساقط الشعر مثل الأدوية الكيماوية التي تعالج السرطان، وهذه الأدوية ربما يكون مفعولها وقتياً ويزول تأثيرها بعد فترة وجيزة، وربما يستمر تأثيرها لفترات طويلة وربما يحتاج الشخص إلى عملية زراعة الشعر.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

التعامل مع الصلع في أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

يسبب الصلع الكثير من المشكلات، منها النفسي، ومنها الاجتماعي، وعلى صعيد العمل أيضا، فشعور الشخص في مرحة الشباب أنه أقل من أقرانه أو أقل ممن هم في سنه؛ يجعله يعيش حالة من الضيق، ربما لا يظهرها ولكنها تظهر في سلوكه وفي ردود أفعاله، كما يسبب الصلع العديد من المشكلات الاجتماعية، كالحرج بين الناس، وربما يتسبب في مشكلة بين الزوجين، وربما يجد الشخص المصاب بالصلع صعوبة في التأقلم مع الآخرين بسبب خوفه من نظرات المحيطين به.

ولهذا تعتبر عمليات زراعة الشعر هي الحل الأمثل لكل من يعاني من مشكلة الصلع لأنه سيجد حلا دائما بلا أضرار أو أخطار على المدى القريب أو البعيد، فاللجوء إلى  وحد من أفضل 10مراكز زراعة الشعر في تركيا أصبح من أهم الحلول التي يختارها كل من يرغب في التخلص النهائي من مشكلة الصلع.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

تجربة حقيقية لشخص تخلص من الصلع عن طريق اختيار أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا.

كان زميلنا في المدرسة الثانوية، وكنت على صلة قوية به، فقد كنا أصدقاء تقريبًا وفي نهاية المرحلة الثانوية  بدأت علامات الصلع المبكر تلاحقه، فقد بدأت مناطق  متفرقة من شعر رأسه بالتساقط ، في بداية المر لم يهتم ولكنت بعد مرور عام واحد كان قد فقد أغلب شعره وفي منتصف دراسته الجامعية فقد الشعر في منطقة مقدمة الرأس تماماً وأصبح من يراه يظنه فوق الثلاثين، رغم أنه لم يكن قد وصل للعشرين من عمره.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

كنت دوماً أراه في حالة من الحزن فقد فشلت كل محاولات أطباء الأمراض الجلدية لإعادة إنبات شعره مرة أخرى، وذات يوم اقترب منه احد الزملاء وأراد أن يمزح معه فنادها بـ: يا أصلع.

كانت تلك الحادثة بداية تغير جذري في حياته فقد ترك دراسته الجامعية، ولم نره بعد ذلك، وعندما سألنا عليه قالوا: إنه سافر  خارج البلاد. وكم كنا في حزن على حاله وكم تلقى صديقنا الآخر من التوبيخ بسبب تلك العبارة التي قالها بحسن نية ولكنها كانت كالقنبلة في وجه صديقنا الأول.

كيف تخلص صديقي  من الصلع في  واحد من أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا؟

بعد مرور أعوام كنت أسير في إحدى الشوارع في منتصف المدينة وإذا بسيارة ثمينة  أنيقة  وحديثة جدا تقف بجواري وينزل منها شاب يبدو في العمر أصغر مني فقد كان شعره يغطي منتصف جبهته،  اقترب أكثر ودقق النظر في وجهي وقال: ألا تعرفني؟!، حاولت أن أجمع كل الصور لكل من أعرفهم ولكني لم استطع معرفته رغم أن ملامحه كانت معروفة لدي ولكني لم أكن متأكدا منها. ولكنه أزال حيرتي عندما ذكرني بنفسه وقال: أنا فلان زميلك في المدرسة الثانوية والجامعة.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

الحقيقة أنني لم أصدق؛ فصحت في وجهه: صديقي فلان الأصلع…!! ضحك طويلا  وهو يقول: لم أعد أصلعًا بل انظر إلى شعري إنه الآن أجمل من كل شعر الزملاء أليس كذلك؟ وضعت يدي على شعره، بالفعل شعر غزير وجميل  ساقني فضولي فسألته: ماذا فعلت لتتخلص من الصلع؟

رد في ثقة: لقد جربت كل الحلول وكل الأطباء حتى في أوربا وكلهم عجزوا عن علاج مشكلة الصلع لدي باستخدام الأدوية أو العقاقير التي يدعي بعض منتجوها أنها تعيد إنبات الشعر، ولقد أنفقت على ذلك نفقات بالآلاف، وفكرة وضع شعر مستعار بالنسبة لي هي شيء مقزز، ولكن وفقني الله للحل، فلقد أجريت عملية زراعة شعر في واحد من أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا منذ ثلاث سنوات وها أنا الآن أمامك..!! لدي شعر جميل وغزير وأصبحت أحسن حالاً من ذي قبل على كل المستويات واستطعت الارتباط بفتاة جميلة وأصبحت مديراً في الشركة التي كنت أعمل بها وأنهيت دراستي الجامعية التي كنت قد توقفت عن إكمالها بسبب مشكلة الصلع التي كنت أعاني منها.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

هذه قصة حقيقية لشخص استطاع أن يتغلب على مشكلة الصلع عندما لجأ إلى مركز ضمن أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018  تعطي الأمل لكل من يرغب في التخلص النهائي من المشكلات التي تنتج عن الصلع وما يترتب عليه الأمر يحتاج إلى إرادة ورغبة والسفر نحو تركيا.

لماذا يجب عليك اختيار تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر؟

في الوقت الذي يبحث فيه الكثيرون عن الحلول النهائية لمشكلة الصلع تصبح الجمهورية التركية أهم مقصد يقصده كل من يرغب في التخلص من الصلع بصورة نهائية وذلك لوجود العديد من المقومات التي ساعدت في ذلك. فمن تلك المقومات:

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

الموقع المتميز للدولة التركية، حيث تقع في ملتقى قارات العالم بين أوربا واسيا، كما أنها قريبة جدًا مم كل الدول الأوربية وهي أيضا قريبة من كل  الدول العربية والشرق الأوسط وأفريقيا وكذلك دول وسط أسيا والقوقاز.

ولعلك تعجب عندما تعرف أن أكثر من مائة ألف عملية زراعة شعر تتم على الأراضي التركية في مختلف المدن التركية المشهورة مثل: اسطنبول، وأنقرة، وأزمير وغيرها، كما يعد انتشار مركز جراحات التجميل وخاصة مراكز زراعة الشعر في كل أنحاء المدن التركية من أهم الأسباب  في إقبال العرب والأوربيين على عمليات زراعة الشعر في تركيا.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

كما تعد الأسعار التي تقدمها  أفضل 10 مركز لزراعة الشعر في تركيا 2018 مناسبة للغاية حيث أنها لا يمثل عبئاً على أغلب المواطنين الراغبين في إجراء هذه العملية، فالأسعار تتراوح ما بين 2200 دولار إلى 2500 وتعتبر هذه الأسعار هي الأقل عل مستوى العالم إذا ما قورنت بالأسعار في فرنسا أو اسبانيا أو الصين.

كما تعتبر مهارة الجراحين الأتراك في أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا  من أهم الأسباب التي تجعل المرضى يفضلون إجراء هذه العملية في تركيا فقد اثبت الأطباء في أفضل  10مراكز زراعة الشعر في تركيا تفوقهم في مجال الجراحات التجميلية وجراحات زراعة الشعر بصفة خاصة، كما توفر هذه المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر في تركيا أفضل الأطقم الطبية عالية الجودة  والالتزام بمعايير السلامة المهنية والصحية، أضف إلى ذلك الاعتماد على أحدث التقنيات  في مجالات جراحات التجميل وزراعة الشعر، والتي تعطي نتائج مبهرة وتمنح المريض شعرًا دائماً بلا مشكلات صحية في المستقبل وتعطيه شعرًا دائما بلا مشكلات صحية وبلا خطورة، حيث أنها تعتمد على تقنيات الاقتطاف ونقل الشعر من نفس الجسم بما يعني عدم إدخال أجسام غريبة إلى الجسم ربما يرفضها وربما تسبب مشكلات صحية مثل ذلك الشعر والألياف الصناعية التي يتم زراعتها تحت الجلد في بعض الأماكن.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

كما يعد توفر وسائل الانتقال المختلفة سبباً ودافعًا لإقبال الكثيرين على اختيار  أفضل عشرة مراكز زراعة الشعر في تركيا 2018 حيث يمكنك الوصول إلى الأراضي التركية براً وبحرًا وجواً، كما يعد ازدهار النشاط السياحي في كل المدن في تركيا سببا لإقبال المرضى على إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا حيث يتمكن المريض ومرافقوه من قضاء وقت ممتع والقيام بالجولات السياحية في مختلف المعالم التي تملئ المدن السياحية في تركيا، بما يعني امتزاج السياحة الترفيهية بالعلاجية بما يعطي تجربة فريدة ومميزة، بما يمنح الشخص رحلة ترفيهية جميلة أثناء إجراء العملية مع توفر الخدمات الفندقية عالية الجودة ومنخفضة التكاليف في نفس الوقت مع وجود فرص للاستمتاع بالطقس الجميل والمناظر الطبيعية والمعالم الأثرية المنتشرة هناك.

وإليك قائمة أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

 

مركز هاير ورلد الهولندي لزراعة الشعر في تركيا

المركز الهولندي لزراعة الشعر بتركيا، وفق أخر تصنيف للمراكز الطبية المنتشرة في تركيا والمتخصصة في عمليات زراعة الشعر يعد المركز الهولندي المتخصص من أهم هذه المراكز وهذه الأفضلية التي منحته هذه المركز المتقدم بسبب العديد من الخصائص التي تمز المركز وتجعل زيارته وإجراء عملية زراعة الشعر به تجربة فريدة وناجحة، فما الذي يجعل المركز الهولندي من أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا في عام 2018؟

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

الجودة والإتقان في المركز الهولندي لزراعة الشعر:

اعتمادنا على التخصص والبحث عن أفضل الكوادر الطبية من أطباء متخصصين وخدمات طبية معاونة مثل أطباء التخدير والتحاليل وطاقم تمريض متميز جعلتنا المركز الأفضل ضمن أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا، وهذا الاعتماد على التخصص أتاح لنا الفرصة للتجويد والوصول إلى درجة الإتقان المثالية فكل العمليات التي تمت داخل المركز تمت بنجاح بشهادة كل المرضى الذين تخلصوا من الصلع بصورة نهائية بعدما اجروا عمليات زراعة الشعر في تركيا. كما يعد المركز الهولندي من أوائل المراكز التي حصلت على شهادات الجودة الأوربية والأمريكية والعالمية، وهو ما دفع كثير من الأوربيين والعرب إلى القدوم إلينا اختيار المركز الأفضل ضمن أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا المركز الهولندي التخصصي.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

التخصص والتميز واستخدام التقنيات الحديثة في المركز الهولندي لزراعة الشعر في تركيا:

يعتبر التخصص والاعتماد على أطباء تخصصوا في جراحات التجميل وجراحات زراعة الشعر المتكامل من أهم أسباب نجاح المركز ووصوله إلى هذه المكانة، كما نعتمد على أعلى التقنيات المتخصصة في عالم زراعة الشعر فنعتمد على تقنيات حديثة  ثبت نجاحها وفاعليتها ولا تعرض المريض لأية أخطار فزراع الشعر لدينا تتم عبر عمليات الاقتطاف والاستنساخ والخلايا الجزعية وهو المتبع في أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

مزيد من الخدمات مع تقليل النفقات في المركز الهولندي لزراعة الشعر في تركيا:

مما يدفع الكثيرين إلى التخوف من عمليات زراعة الشعر الخوف من الأسعار ولكن مع أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا في 2018 لا تنشغل  بالأسعار، فلدينا كل الخدمات وبأعلى مستوى، وبأسعار مناسبة للغاية ولا تسبب إرهاقا لكل من يرغب في إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018
  • مركز رويال هير لزراعة الشعر في تركيا

وضمن بحثنا عن أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018 كان من المهم أن نمر على مركز رويال هير بم أنه واحد من أهم المراكز المعتمدة والتي تخصصت منذ فترة طويلة في عمليات زراعة الشعر بالإضافة إلى كثير من عمليات التجميل المختلفة ويضم المركز العديد من الأقسام التي تهم الكثيرين، ولعل الاهتمام الأكبر من قبل المسئولين عن المركز هو عمليات زراعة الشعر المختلفة حيث تتم عمليات زراعة الشعر داخل المركز عن طريق العديد من التقنيات الحديثة ولعل أحدثها استخدام  تقنية ربوت أقلام تشوي.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

ما الذي يجعل مركز رويال هير من أفضل 10 مركز لزراعة الشعر في تركيا 2018 ؟

يطبق المركز منظومة متطورة تضمن التعامل الناجح مع عمليات زراعة الشعر حيث يتم استخدام العديد من الوسائل التي تتيح للمريض إجراء العملية والشعور بالسعادة خلال أيام ومن هذه التقنيات:

عملية التخدير لا تتم بشكل كلي بل تخدير جزئي للمنطقة المانحة والمنطقة التي يتم النقل الشعر إليها ومنها أيضا الاعتماد على تقنيات عالية الجودة في عمليات الخياطة بعد العملية وخلال عملية الفتح في جدار فروة الرأس حتى لا تظهر أية ندبات أو حدوث تورم بعد العملية، كما تعتبر عملية المتابعة المستمرة للمريض حتى انتهاء فترة العلاج من أهم ما يميز مركز رويال هير لزراعة الشعر ويجعله بالفعل واحد من أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

معايير خاصة في أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا مركز تركيا MCAN HEALTH HAIR

مركز MCAN HEALTH HAIR التركي لزراعة الشعر من المراكز المتقدمة ضمن أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018 حيث يعتمد عل تقنيات متقدمة جداً في مجال زراعة الشعر، فاختيار المرضى للتقنيات يقوم به عدد كبير من المتخصصين فعملية الاختيار حس بكل حالة وما تحتاج إليه فقد تكون التقنية:

  • تقنية الشريحة

من التقنيات المتقدمة والتي تعطي نتائج ايجابية وهي طريقة الشريحة التي تعرف اختصارا بـ  FUTوتعتمد على نقل شريحة من فروة الرأس تتميز بغزارة الشعر الموجود بها من منطقة خلف الرأس أو من خلف الأذن فيما تعرف بالمنطقة المانحة  ثم يتم تقسيمها إلى شرائح أدق يتم توزيعها على المنطقة المراد زراعتها بالشعر في مقدمة الرأس.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018
  • تقنية FUE في مركز MCAN HEALTH HAIR التركي لزراعة الشعر.

تعتمد هذه التقنية على نزع بوصيلات من المنطقة المانحة ونقلها إلى المنطقة المراد زراعتها حيث يتم عمل شقوق صغيرة في منطقة الرأس ويتم زرع بوصيلات الشعر المقول إليها.ومركز MCAN HEALTH HAIR التركي لزراعة الشعر كواحد من أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018  يسعى إلى إرضاء عملائه عن طريق تنويع التقنيات واستخدام الجديد منها على الدوام عبر مجموعة متميزة من الأطباء المتخصصين في عمليات التجميل يتم التعاقد معهم بصورة حصرية لدى المركز كما يقدم المركز أفضل الأسعار.

  • عيادة الطبيب جنيك لزراعة الشعر

واحدة من أهم مراكز زراعة الشعر في تركيا وتعد العيادة مركزاً كبيراً ضمن أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018 حيث انشأ هذا المركز الدكتور ايمره جنيك المتخصص في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، وتتميز العيادة بكثرة زوارها حيث يزورها العديد من المرضى كل على للحصول على أفضل تجربة لعمليات التجميل المختلفة ومنها عمليات زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة.

قائمة بأهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018

ومن التقنيات الحديثة التي يتم تطبيقها في مركز الدكتور جنيك لزراعة الشعر تقنية DHI وهي المعروفة باسم تقنيات القلم، وتقوم على فكرة  نقل  الشعر وزرعه مباشرة  وتحقق هذه التقنية نجاحا كبيرا مع الأشخاص الذين يعانون من تساقط قليل للشعر صغار السن اقل من 40 سنة.

فما الذي يجعل عيادة الدكتور جنيك واحدة من أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا  2018؟

تتعدد الأسباب التي تجعل من العيادة مكان مميز لإتمام عملية زراعة شعر ناجحة بكل المقاييس ومنها:

  • الاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة والتقنيات الحديثة في عمليات زراعة الشعر مثل تقنية DHI وتقنية FUE وتقنية FUT .
  • وجود فريق طبي كبير من الأطباء أصحاب الخبرة وفريق من المساعدين المحترفين.
  • الرعاية الطبية الشاملة وتوافر كل الإمكانيات التي تجعل العملية متاحة في أسرع وقت يختاره المريض.
  • وجود أفضل خدمة طبية بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المركز وتوفر أماكن الإقامة ووسائل الانتقال.
  • المركز معتمد من قبل السلطات الطبية في تركيا، فالأمان التام هو شعار مركز الدكتور جنيك كواحد من أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا.
  • المركز التركي للصحة والجمال

هل جربت التعامل مع جهة تديرها الاحترافية العالية هذا هو المكان الذي تتواجد فيه تلك الاحترافية، فالمركز يقدم أفضل عمليات زراعة الشعر عبر التقنيات الحديثة والطرق المعتمدة من الجهات الأوربية في الصحة والجمال وهو ما يجعل المركز ضمن أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا في 2018.

يقع المركز في وسط مدينة اسطنبول ويتمتع بشهرة كبيرة بين عدد كبير من الدول خاصة الدول العربية والأوربية، ويمتاز المركز بوجود فريق من الأطباء على أعلى درجات الإتقان والتفوق، كما يتميز المركز بوجود مختلف التخصصات الطبية في مجالات جراحات التجميل بكل أنواعها وجراحات زراعة الشعر بصفة خاصة.

  • مركز حياة هير HAYAT HAIR

مركز حياة هير HAYAT HAIRواحد من أهم مراكز زراعة الشعر في تركيا وواحد من اكبر الجهات المتخصصة في عمليات التجميل باستخدام أحدث التقنيات، وعن طريق أفضل الأطباء من أصحاب التاريخ المشرف في عمليات زراعة الشعر باستخدام تقنيات الاقتطاف والخلايا الجزعية، ونعمل على العديد من الأبحاث لضمان الوصول إلى نتائج أكثر نجاحًا في عمليات زراعة الشعر ونقله من شخص لأخر، السرعة التي يتم فيها التعامل مع طلبات العملاء والمرضى جعلتنا الوجهة التي يكثر الطلب عليها، فيمكنك التواصل مع المركز عن طريق الانترنت بإرسال صورة لمنطقة الرأس وسوف تصلك كل التقارير التي تحدد الحالة وطريقة التعامل معها والمبلغ المطلوب مع العلم أن وجودنا ضمن أفضل عشرة مركز لزراعة الشعر في تركيا في 2018 جعل من أسعارنا أفضل أسعار يمكن تخيلها.

  • عيادات إست بلاست ESTPLAST CLINIC

تتبع عيادات إست بلاست ESTPLAST CLINIC المتخصصة في جراحات التجميل وعمليات زراعة الشعر واحدة من اكبر الهيئات الطبية في أوربا، وتعتمد على تقنيات النقل بالشرائح المعروفة باسم تقنيات FUE وFUT  وهما الأكثر انتشارًا في كل العالم نظرا للنجاح الكبير الذي حقته هاتين الطريقتين وهو ما جعل أفضل عشرة مراكز زراعة الشعر في تركيا 2018 تعتمد عليهما بصورة خاصة، حيث تحقق تلك التقنيات معدل نجاح كبير جدا ونتائج مبهرة.

كما تقدم مجموعة عيادات إست بلاست مجموعة كبيرة من الخدنات الطبية الخاصة بعمليات تجميل البشرة وأجزاء متعددة من الجسم، فاعتمادك على عيادتنا هو من أفضل الحلول للحصول على نتائج طيبة ومميزة يمكنك الاتصال على أرقام المركز وحجز موعد لزيارتنا والتحقق من مستوى الخدمة الذي نقدمه، كما يمكنك التعرف على آراء كل العملاء الذين شرفونا واجروا عمليات تجميل أو عمليات زراعة شعر في عيادات إست بلاست.

  • مستشفى أرت هوسبيتا Hospita المتخصص

واحدة من اكبر وأفضل 10 مراكز زراعة الشعر في تركيا ومستشفى أرت هوسبيتا هي إحدى المستشفيات التي تتبع مجموعة  فلورانس نايتغيل باسطنبول وتتمتع بمساحة كبيرة من الشهرة خاصة في الأوساط الأوربية، والمستشفى تعمل في المنطقة منذ أكثر من عشر سنوات ويديرها الدكتور كارمان واحد من اكبر أطباء الجراحة وخاصة جراحات التجميل ي المنطقة كلها.

وتقدم هذه المستشفى كما هو الحال في أفضل 10 مراكز زراعة الشعر في  2018 كل ما يتعلق بجراحات التجميل وعمليات زراعة الشعر بالاعتماد على التقنيات الحديثة الخاصة بنقل الجذور والبوصيلات ونقل الشرائح، كما تتبع المؤسسة الطبية التي تتبعها المستشفى نفس الخط في التطوير كما هو الحال في مراكز زراعة الشعر في تركيا حيث أدخلت حديثا تقنية  زراعة الشعر الدقيقة باستخدام تقنية القلم.

مستوى فريق العمل في مستشفى أرت هوسبيتا Hospita المتخصص ممتاز لدرجة انه يقوم بإجراء أكثر من 20 عملية زراعة  شعر كل أسبوع، وهذا المعدل الكبير يعكس الثقة الكبيرة التي ينالها المركز كواحد من أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا، كما تتميز المستشفى بأنها تتبع نظام تسعير مناسب حيث لا تزيد تكلفة عملية زراعة الشعر عن 2200 دولار تقريبا.

  • معهد AEK لزراعة الشعر

تم إنشاء هذا المعهد في عام 2010 ويديره ويشرف عليه الدكتور علي كارادنيز وهو عضو بارز في الجمعية العالمية لزراعة الشعر وعضو المنظمة الدولية لجراحات استعادة الشعر،  ويقوم الدكتور علي كارادنيز بإجراء العمليات بنفسه وهو ما جعل المركز من أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا، وقد التحق بالمعهد العديد من الأطباء من أصحاب الخبرات، ولكن ما  يزال الدكتور كارادنيز يشرف بنفسه على العمليات ويتابع الحالات لضمان الوصول إلى النسب المطلوبة للنجاح مع ضمان حصول المريض على الاهتمام الكامل، وقد حصل الدكتور كارادنيز على جائزة البورد الأمريكي في جراحات التجميل في عام 2015.

لا يقتصر دور المركز على عمليات زراعة الشعر ولكن بما انه ضمن أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا، فيوجد به كل جراحات التجميل والسمنة وغيرها،  كما يتميز المركز بتوفيره كل سبل الراحة للمرضى من إقامة وحجز السفر والانتقالات ووجوده في مدينة اسطنبول يجعل من زيارته رحلة سياحية وعلاجية متميزة.

  • عيادات ايستيبول EASTEPOOL

عيادات متخصصة في كافة جراحات التجميل مثل جراحات السمنة و تجميل الوجه وجراحات تجميل الأسنان وجراحات شد الترهل وشفط الدهون وجراحات زراعة الشعر بكل أنواعها، وقد تم تأسيس هذا المركز في عام 2010 ويشرف عليه مجموعة كبيرة من الأطباء المتميزين والمتخصصين في جراحات التجميل لمختلف الأعمار، وهذه الخبرة جعلت من عيادات ايستيبول EASTEPOOL  واحدة من أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا في 2018.

تقدم العيادات كل خدماتها على يد فريق متميز من الأطباء أصحاب الخبرات الكبيرة وتتسع أنشطة العيادات كل يوم، وتضاف إليها المزيد من التقنيات الحديثة والعالمية بالإضافة إلى أنها توفر العديد من الخدمات للمريض ومرافقيه  حيث الرفاهية والراحة الكبيرة وبتكلفة لا تزيد عن 2600 دولار شاملة المتابعة والإقامة داخل العيادات وتتمتع عيادات ايستيبول EASTEPOOL بقدر كبير من الثقة والمصداقية التي يشعر بها المريض فالتقنيات الحديثة في زراعة الشعر كلها متوفرة، ويتم تقديمها بطريقة متميزة عالية الدقة ومنها تقنيات    . Micro FUE

كما يتميز المركز بوجود قسم خاص للعناية بالشعر وعلاجه وحقن البلازما لعلاج مشكلات الشعر المختلفة وهو ما جعل عيادات ايستيبول EASTEPOOL من أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018.

10 – مركز الدكتور يتكن باير

طبيب تركي حاصل على درجة الزمالة من اكبر الجامعات الأمريكية وفي فترة دراسته بها  تخصص في جراحات التجميل خصوصاً جراحات زراعة الشعر، وما يتعلق بها وأجرى العديد من العمليات الناجحة في غضون فترة قصيرة أصبح من أهم المتخصصين في زراعة الشعر في تركيا وأصبح مركزه من أهم 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا، وقد بلغ عدد العمليات الناجحة لزراعة الشعر التي أجراها الدكتور يتكين باير 6000 عملية مما أعطاه خبرة كبيرة  ودرجة عالية من الثقة.

فماذا يمكن أن يدفعك لاختيار عيادة الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر؟

  • تعتبر الأسعار التي تحددها العيادة من أقل الأسعار بالنسبة لعمليات زراعة الشعر في تركيا حيث تبلغ تكلفة العملية 1800 دولار فقط.
  • الاعتماد على التقنيات الحديثة مثل نقل الشرائح والاقتطاف FUT-FUE.
  • تقديم كل وسائل الأمان والراحة للعملاء.
  • توفير كل ما يحتاجه المريض من إقامة وانتقال وغيره.
  • وجود قسم خاص لعمليات زراعة شعر اللحية والشارب.

وبعد عرضنا لأفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018 يمكنك الاختيار بين العديد من المراكز الموجودة على كل الأراضي التركية، حيث توجد العديد من المراكز الأخرى في مختلف المدن التركية مثل اسطنبول وأنقرة وأزمير وغيرها  ويمكنك التعرف على مستوى الخدمات التي يقدمها كل مركز عن طريق عدة وسائل ومنها:

  • يمكنك التواصل مع إدارة المركز والسؤال عن كل ما يدور في ذهنك من أسئلة فعندما تصل إلى الإجابة الشافية، يمكنك التأكد من مدى ملائمة ما يقدمونه من خدمات لحالتك.
  • لقد أتاح الانترنت للناس الكثير من الحلول التي لم تكن موجودة من قبل فبمجرد كتابة نص عبارة أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا سوف تظهر لك الكثير من الخيارات يمكنك أن تختار منها، فكل مركز يعرض خدماته ويعرض أسعاره يمكنك أن تختار ما يناسبك بكل سهولة.
  • يمكنك أن تتعرف على آراء أشخاص أجروا عملات زراع شعر في تلك المراكز ويمكنك التواصل معها فبالتأكيد إن أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا لا بد أنها تحتفظ بسجلات وبيانات العملاء يمكنك أن تسأل وتتعرف على مدى رضا الأفراد على مستوى الخدمات.
  • الأسعار التي يعرضها كل مركز ليست بالضرورة تدل على مدى جودة الخدمات المقدمة للمرضى، فربما يكون المبلغ مبالغا فيه فلذلك عليك أن تتعرف على المتوسط المقبول والعادل لعمليات زراعة الشعر عن طريق الاتصال بالمسئولين عن مراكز زراعة الشعر في تركيا.
  • التزام المركز بالتقنيات الحديثة والمتبعة في اكبر وأشهر وأفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2018، فهذه التقنيات الحديثة تضمن لك نتيجة ايجابية بالنسبة لعملية زراعة الشعر.
  • أن يكون المركز معتمداً من قبل السلطات الصحية والدوائية في تركيا حيث انتشرت العديد من الأسماء المزيفة والمراكز غير المتخصصة وغير المعتمدة، وكلها تدعي أنها من أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا.

إذا كنت تبحث عن حل نهائي والتخلص من الصلع  بكل أنواعه سواء كان الوراثي والصلع المرضي، فعليك أن تحدد خطواتك من الآن والخطوة الأهم أن تختار تركيا فشهرة الأطباء في تركيا ومدى نجاحهم في عمليات زراعة الشعر؛ يجعلها الاختيار الأفضل، ولكن ينبغي أن تدقق في عملية الاختيار.

كما يمكنك لاستماع برحلة العلاج في تركيا حيث أنها بلد سياحي به العديد من المزارات والأماكن السياحية والتاريخية التي يمكن تكون وجهة سياحية مميزة.

رحلة العلاج والتوجه إلى أحد أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا  رحلة ضرورية لكل من فقد شعره لسبب ما فما تعانيه من صلع يجلب لك أكثر من الحرج والمشكلات في مجال العمل والحياة والتواصل مع الناس؛ يمكنك أن تتخلص منه إذا قررت أن تجري جراحة زراعة الشعر وللعلم فكثير من المشاهير قاموا بذلك وتخلصوا من الصلع بصورة نهائية، ويمكنك البحث عنهم وكثير منهم اجروا هذه العملية في مراكز زراعة لشعر في تركيا وحققوا ما كانوا يرغبون به من شعر دائم وبلا مشكلات تتعلق به.