Uncategorized

احسن دكتور زراعة شعر في تركيا 2023

اختيار افضل دكتور زراعة الشعر في تركيا

يمكننا تحديد احسن دكتور زراعة شعر في تركيا 2023 عن طريق بعض العوامل الاساسية:

  1. عدد عمليات زراعة الشعر التي قام بها وهذا تعكس مهارة و خبرة الدكتور .
  2. تكاليف عملية زراعة الشعر عند الدكتور ، يجب البحث عن دكتور تتناسب أسعاره مع ميزانيتك وكذالك يكون النتيجة لزراعة الشعر جديدة.
  3. السمعة الطيبة على شبكة الإنترنت و مواقع التواصل الاجتماعي وتواصله مع المرضى.
  4. تقييمات وآراء العملاء الدين قاموا بإجراء عملية زراعة شعر عند الدكتور وهي من أهم النقاط التي تحدد كيفية اختيار احسن دكتور لزراعة الشعر في تركيا 2023.
احسن دكتور زراعة شعر في تركيا 2023

أفضل مركز زراعة شعر في تركيا  لعام 2023.

تشتهر كثر المراكز في تركيا باستخدام تقنيات زراعة الشعر الحديثة هي زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف وزراعة الشعر بتقنية الاقلام وزراعة الشعر بتقنية السفير ، وهي من أحدث تقنيات زراعة الشعر لعام 2023.

ما هو افضل مركز زراعة شعر في تركيا؟ 

البحث عن مركز زراعة الشعر المناسب؟ في السطور التالية ،سنعرض الآن بعض من أشهر مراكز زراعة الشعر في تركيا وأفضلها في 2023: اختيار المركز الذي يناسبك دون إضاعة الوقت والجهد في بحث مستمر تعال معنا لتتعرف على أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ومزايا كل مركز في: 

أفضل مركز زراعة شعر في تركيا  لعام 2023.

أفضل مركز زراعة شعر في تركيا  لعام 2023.


1- مركز هولدن هير الهولندي

2 -مركز ايفا استاتيك التركي

3 -مركز الدكتور سركان

4 -مركز اثيكانا كلينك

5 -مركز انترناشونال استاتيك

أحسن دكتور زراعة شعر في تركيا 2022

فيما يلي بعضًا من أحسن أطباء زراعة الشعر في تركيا المقال لا يتسع لذكر جميع الأطباء ، ويمكن التواصل مع هؤلاء الأطباء عبر مواقعهم أو عبر التواصل الاجتماعي الخاصة بهم على الإنترنت.

دكتور ايمراه جينيك EMRAH CINIK

دكتور ايمراه جينيك EMRAH CINIK

الدكتور ايمرا سينيك دكتور في زراعة الشعر والدقن والحواجب، كذلك يقوم الدكتور بعمليات تعديل زراعة الشعر الفاشلة و بزراعة الشعر للجسم أيضًا، اسس عيادته في زراعة الشعر في اسطنبول عام 2007م فقد جراء أكثر من 9,000 عملية زراعة شعر .حصل الدكتور ايمرا سينيك على تقييم متفوّق ، ويصفه البعض بأنه احسن دكتور زراعة الشعر في تركيا.

تبدأ أسعار زراعة الشعر عند دكتور دكتور ايمراه جينيك من 2,331$، وتقع العيادة في اسطنبول وعنوانها:

حي قبطان باشا – شارع دار العجزة Darülaceze رقم 14 – 34360 اسطنبول – تركيا

دكتور ليفنت أجار LEVENT ACAR

دكتور ليفنت أجار LEVENT ACAR

اخصائي زراعة الشعر في اسطنبول بتركيا ومؤسس مركز كوزميديكا للتجميل. قام بالعديد من عمليات زراعة الشعر، وشغل منصب مدير وحدة التجميل الطبية في مستشفى ميديكانا الدولية في اسطنبول من عام 2008 حتى عام 2010. بدأ العمل في اسطنبول عام 2007. وقام بمواكبة التطورات الحديثة في مجال عمله الطبي.

عد دكتور ليفنت أجار هو واحدًا من الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر بدولة تركيا، فكما هو معروف صارت تركيا في الآونة الأخيرة هي أحد أهم وجهات الطب التجميلي في العالم أجمع، والواجهة الأولى للعرب خاصة فيما يتعلق بزراعة الشعر، وذلك نظرًا لانتشار المراكز الطبية والأطباء المتخصصين في ذلك المجال، مع كون تركيا هي أحد أرخص وأفضل الوجهات العلاجية المتاحة، فتكلفة العمليات في تركيا لا تصل إلى ربع تكلفتها في دول أخرى مثل ألمانيا وبريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، مع الوضع في الاعتبار أن العمليات تتم بتقنيات حديثة جدًا، وتحت إشراف طبي ذو كفاءة عالية.

دكتور سونير تاتليديد SONER TATLIDEDE

دكتور سونير تاتليديد SONER TATLIDEDE

يقوم دكتور سونير تاتليديد بالعديد من العمليات التجميلية ومنها زراعة الشعر سواء للرجال أو النساء وكذلك زراعة الشنب واللحية والحواجب بالإضافة إلى حقن البلازما لتعزيز نمو الشعر، تبلغ تكلفة زراعة الشعر مع دكتور سونير تاتليديد 2,200 يورو لزراعة 5,000 طعم بتقنية الإقتطاف FUE في خلال 3 أيام فقط.

يمتلك د. سونر خبرة تزيد عن (20) عاماً في تقديم عدد من الخدمات المهمة مثل زراعة الشعر، التي برع فيها واكتسب فيها شهرة ومهارة كبيرة.

تقلد د. سونر عدداً من المناصب المهمة في الكثير من المستشفيات المعروفة في أوروبا وأمريكا وتركيا، وعمل في كلية الطب جامعة هارفارد والتي زادت من شهرته.

تميز د. سونر بكفاءته في استخدام أحدث الأجهزة التي اعتاد استخدامها في جميع المستشفيات التي عمل بها، وأتقن خلال سنوات خبرته جميع التقنيات الجديدة التي تهدف إلى الوصول لأفضل النتائج بأقل مشكلات ممكنة.

نال خلال مسيرته العديد من العضويات المهمة لعدد من الجمعيات التجميلية والطبية الدولية، وأصبح علامة في عالم التجميل.

دكتور سركان أيدن SERKAN AYDIN

دكتور سركان أيدن SERKAN AYDIN

الدكتور سيركان أيدين متخصص في زراعة الشعر وحقن البلازما لتعزيز نموها وقد حصل على تقييم متفوق من أكثر من 490 مريض زراعة شعر معه في مواقع التقييم التي تحدد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا، تتراوح تكلفة زرع 5000 طعم.

تخصص الدكتور سركان أيدن في زراعة الشعر وحقن الشعر بالبلازما لتعزيز نموه، وقد حاز على تقييم متفوّق من أكثر من 490 ممن قاموا بإجراء عملية زراعة الشعر معه على مواقع التقييمات التي تحدد افضل دكتور زراعة شعر في تركيا.

تتراوح تكلفة عملية زراعة 5,000 طُعم مع دكتور سركان أيدن من 1,400 إلى 1,800 يورو شاملة:

  • زراعة الشعر.
  • الإقامة في الفندق مع الإفطار وتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي.
  • التنقل بين المطار والفندق والعيادة.
  • حقن البلازما لتعزيز نمو الشعر.
  • مترجم للغة الإنجليزية.

دكتور ألب أصلان ALP ASLAN

دكتور ألب أصلان ALP ASLAN

د دكتور ألب أصلان Alp aslan من خبراء زراعة الشعر المعروفين في تركيا حيث تمتد سنوات خبرته لأكثر من 15 عام استطاع خلالها إجراء الآلف من عمليات التجميل الناجحة بما فيها حالات من الرجال العرب، خاصةً أنه من الموهوبين في إجراء عمليات زراعة اللحية والحواجب والشوارب وليس شعر الرأس فقط.

استمر دكتور ألب أصلان في العمل في مركز (أسته سيرجري) لجراحات التجميل لمدة 10 سنوات، حتى قرر مؤخراً افتتاح مركزه الخاص الذي يقدم من خلاله نفس عمليات زراعة الشعر بمختلف التقنيات بالإضافة إلى الاستعانة بفريق طبي كبير من خبراء التجميل الأتراك لإجراء كافة أنواع عمليات التجميل أيضا داخل المركز ليكون بمثابة مركز شامل لكل ما يتعلق بجراحات التجميل للرجال والنساء.

شهادات دكتور ألب أصلان العلمية

  • بكالوريوس في الجراحة العامة من كلية الطب بجامعة اسطنبول.
  • أكمل تدريبه الطبي الأساسي في عام 1996، ثم التحق بالتدريب الاختصاصي في قسم العمليات الجراحية التجميلية والترميمية في كلية الطب في جامعة اسطنبول من 1997: 2003.

دكتور عبد العزيز بلوي ABDULAZIZ BALWI

دكتور عبد العزيز بلوي ABDULAZIZ BALWI

لد دكتور عبد العزيز بلوي في مدينة حلب السورية بعام 1985، وقد أتم دراسته المدرسية كاملة في دولة سوريا، ثم انتقل إلى تركيا ليبدأ مسيرته الجامعية فيها، حيث دخل كلية الطب في جامعة إيجة بمدينة إزمير، وتمكن من الحصول على شهادة البكالوريوس منها في عام 2010، وقد كان تخصصه هو الطب التجميلي وزراعة الشعر، لذلك سرعان ما عمل كمساعد طبيب في قسم التجميل وزراعة الشعر بنفس المستشفى الطبي الذي أكمل فيه دراسته الجامعية، وأصبح طبيب في نفس المكان بعام 2010، ثم انتقل بعد ذلك للعمل في مستشفى أخر وهي مستشفى مرتير، ثم في عام 2012 انتقل ِإلى مركز ألفا الطبي، وفي العام التالي أصبح مسئول ومشرف طبي في مستشفى فلورانس نايتنعل في مدينة إسطنبول، وبالطبع كل هذه التنقلات قد أضافت له خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر، وهذا يتضح من كم العمليات الناجحة التي أجراها بلوي بمفرده في مركزه إيليت هير، حيث أجرى ما يزيد عن تسعة آلاف عملية زراعة شعر ناجحة في غضون ثمانية أعوام تقريبًا، فبلوي لم يمر على تخرجه من كلية الطب سوى 9 أعوام فقط.