Uncategorized

اختيار احسن دكتور تجميل في اسطنبول

زراعة الشعر في تركيا
اختيار احسن دكتور تجميل في اسطنبول

نظراً لوجود اكثر من واحد في قائمة احسن دكتور تجميل في تركيا التي تتنافس على الأفضلية  في مجال  الطبي بشكل عام وتجميل بشكل خاص حيث تتزاحم كل هذم الاطباء على الأفضل في تقديم خدمة جيدة  بتكلفة أقل, فالتنافس يكون بين مراكز التجميل في تركيا كلآ على حد أو بين المراكز الأخرى في العالم،فمكانة تركيا في مجال الطب التجميلي يجعلها تقف على بُعد خطوات من المقدمة.

اختيار احسن دكتور تجميل في اسطنبول

فتركيا هي المكان الأمثل لإجراء كافة الجراحات التجميلية بأرخص الأسعار وبأعلى جودة بالإضافة إلى  جودة النوعية والتقنية والخدمات كل هذا مع تكلفة أقل فربما يرجع هذا لأسباب تعود إلي الموقع الجغرافي القريب من أغلب دول العالم والذي يوفر بدوره تكاليف السفر بشكل كبير, فتركيا تقع بين قارات العالم في مُلتقى للقارات, الأمر الذي يجعلها من الدول التي تعتبر أقل تكلفة عن غيرها من الدول الأخرى في مجال عمليات التجميل بالأضافة إلي وجود احسن الدكاترة التجميل في تركيا, كما أن هناك العديد  والعديد من الأسباب أهمها هو تنوع المراكز الخاصة بمثل هذه العمليات في تركيا.

حيث تعتبر العاصمة اسطنبول التي تمتلك نصيب الأسد في عدد المراكز في تركيا عن غيرها من المدن التركية,  فنجد مئات المراكز في إسطنبول والمدن التركية في الوقت الذي لا يتعدى فيه عدد المراكز عشرة في أغلب مدن العالم  يصعب للمريض اختيار احسن دكتور تجميل في اسطنبول ومن ثم تتنافس أحسن دكتور التجميل في تركيا في الجودة والتكلفة والسعر الأقل لكسب العملاء،  إضافة إلى سعي الحكومة التركية بشكل مستمر لتنشيط السياحة العلاجية ودعمها الدائم والمستمر لمراكز وعيادات التجميل, بإعتبارها مصدر هام لجلب السياحة  وفرصة للترويج لتركيا كمقصد سياحي  رائع  بجانب كونها مقصد علاجي فتقول بعض الأحصاءات أن قرابة من  75.0000 سائح  زاروا إلى  تركيا فقط من أجل السياحة العلاجية السنة الماضية, و أن الغالبية منهم أي النسبة الأكبر والتي تقدر بأكثر من60%  يقصدون عمليات التجميل لأن احسن دكتور تجميل في اسطنبول .

كما أوضحت الدراسات ان هناك ما بين 150 الى 500 عملية جراحة التجميل في تركيا  يتم إجراؤها بشكل أسبوعي  والتي تعد بمثابة رحلات علاجية كاملة وفرصة للعديد من المراكز والتي يمكن استغلالها في  التنافس للمراكز المختلفة التجميلية لتقديم أفضل الخدمات لجذب العملاء وكل هذه الأمور تصب في النهاية في مصلحة المريض أو الشخص المُقبل على إجراء أي جراحة من الجراحات التجميلية. وهذا ما يجعلنا نتسأل هل هناك معايير محددة لاختيار احسن دكتور تجميل في اسطنبول.

معايير اختيار احسن دكتور تجميل في تركيا

  • المؤهلات وشهادات العلمية في مجال الطب الحاصل عليها
  • عدد سنوات خبرة في عمليات التجميل وعدد العمليات التجميلية الناجحة التي أجراها
  • التقييمات و آراء المرضى الحاصل عليها
  • مستوى المستشفيات والمراكز الطبيبة التي يتعاون معها
  • خضوع ومستشفيات ومراكز الطبية التي تعامل معها لإشراف الجمعية اطباء تركيا
  • دكتورة ايفرين هيلفاجي
الدكتورة ايفرين هيلفاجي المتخصصة في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، تخرجت من كلية الطب في جامعة حجة تبه التركية عام 2001، وبعدها استكملت دراستها في تخصص الجراحة التجميلية في جامعة إيجة في إزمير.
ان الدكتورة ايفرين هيلفاجي قامت بإجراء عدد كبير من عمليات التجميلية وبنسبة نجاح مرتفعة، وهي عضوة في الجمعية التركية للجراحة التجميلية وكذلك عضوة بغرفة الأطباء في اسطنبول.

دكتور عمر صقر

بدات تخصصه في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفيات كلية الطب بجامعة Acıbadem.بين عامي 2011-2014 ، أجرى بيزميالم دورة جراحية في قسم الجراحة التجميلية والترميمية بكلية الطب بجامعة فاكيف.

ي عام 2014 ، شارك في العديد من العمليات الجراحية لتجميل في عيادة كونستانتو مينديتا الخاصة في ميامي ، الولايات المتحدة الأمريكية. في نفس العام ، شارك في العديد من جراحات شد الوجه وجراحات تجميل الأنف مع الأستاذ الدكتور دانيال باكر في الولايات المتحدة.

للتواصل مع الدكتور الواتس اب https://wa.me/+905387319295

  • دكتور ناظم دوراك
الدكتور ناظم دوراك هو أحد أبرز جراحي التجميل في اسطنبول، تخرجة في عام 1975 من جامعة الطب وحصلت علئ شهادة تخصص في الجراحة العامة و الجراحات التجميلية والترميمية، بدات في التدريس بقسم الجراحة التجميل بأكاديمية جولهان الطبية العسكرية .
  • دكتوره ايلين كارابولوت

ولدت دكتوره ايلين كارابولوت في عام 1963 في اسطنبول .بدات في دراسة في كلية الطب وتخرجت في عام 1986 من جامعة اسطنبول ،درست بالمنظار جراحة تجميل الوجه، وجراحة تجميل الثدي، في مركز ميريلاند لجراحة التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية، تحت اشراف الدكتور أوسكار راميريز.

  • دكتور تامر شكراك

 بدأت حياته المهنية في مستشفى أسكي شهير أكيبادم (2011-2013). شغلت رائيس الأطباء وأخصائي الجراحة التجميلية في مستشفى استورد لجراحة التجميل (2013-2014). ما زلت يعمل في مركزه الخاص الذي يحمل اسمه والذي أصبح من أشهر وأنجح مراكز التجميل في تركيا للتجميل والجراحة التجميلية . ان دكتور تامر شكراك تعد أفضل دكتور تجميل في اسطنبول وم اشهر الجراحين شهرة في تركيا بخبر كثيرة في مجال الجراحة التجميلية .

  • دكتور إلكار مناف باشي

من اشهر اطباء التجميل في تركيا هو الدكتور اولكر مناف باشي جراح التجميل الاول في اسطنبول ،
عضو جمعية جراحة التجميل الامريكية .أهم ما يميز الدكتور في عملية تجميل الأنف هو قيام بعملية الأنف بأقل قدر ممكن من الآثار الجانبية مع تجنب حدوث انتفاخات في الأنف بعد العملية، مما أزاد من ثقة المرضى فيه شعبيته