Uncategorized

اشهر دكتور تجميل الأنف في تركيا

تعتبر تركيا حاليا ضمن مجموعة دول العالم الرائدة في مجال عمليات التجميلية، و خصوصا عملية تجميل الأنف في تركيا فقد ظهرت خلال السنوات الاخيرة بلغت درجة عالية من التطور في مجال الطبي وتزايدت نسبة الإقبال عليها حتى أصبحت واحدة من عمليات التجميل الانف في تركيا من اهم العمليات.

اشهر دكتور تجميل الأنف في تركيا

 أفضل جراحي تجميل الأنف ذوي بالخبرة والكفاءة ومن بينهم ما يلي:

دكتور هاجي اومار

هاجي اومار بيزميالم دورة جراحية في قسم الجراحة التجميلية والترميمية بكلية الطب بجامعة فاكيف. شارك في العديد من جراحات التجميل والتشوهات الخلقية في الوجه والرأس وإصابات اليد والجراحة المجهرية هنا. ذهب إلى السودان في عام 2013 وأجرى العديد من جراحات الحنك المشقوق والشفاه. 

في عام 2014 ، شارك هاجي اومار في العديد من العمليات الجراحية لتجميل الورك في عيادة كونستانتو مينديتا الخاصة في ميامي ، الولايات المتحدة الأمريكية. في نفس العام ، شارك في العديد من جراحات شد الوجه وجراحات تجميل الأنف مع الأستاذ الدكتور دانيال باكر في الولايات المتحدة. في عام 2015 .

اشهر دكتور تجميل الأنف في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اشهر دكتور تجميل الأنف في تركيا
اشهر دكتور تجميل الأنف في تركيا
اشهر دكتور تجميل الأنف في تركيا

دكتور بيركر بويوجرال DR. BERKER BÜYÜKGÜRAL

الدكتور بيركر بويوجرال أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية والذي يعد رغم صغر سنه أفضل دكتور تجميل الأنف في تركيا وأحد أفضل جراحي التجميل بصفة عامة؛ حيث أنه يقوم بإجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل سواء المعتمدة على التدخل الجراحي المباشر أو من خلال بدائل العمليات الجراحية مثل الحقن التجميلي وتقنيات الليزر.

اشهر دكتور تجميل الأنف في تركيا

كتور كمال أوغلو PROF. DR. KEMAL UGURLU 

اشهر دكتور تجميل الأنف في تركيا

الأستاذ الدكتور كمال أوغلو استشاري طب التجميل والحائز على الجائزة التشجيعية من مجلس البحث العلمي والتكنولوجيا في تركيا “TUBITAK”. درس في كلية الطب بجامعة اسطنبول  ثم سافر إلى فرنسا حيث استكمل دراسته بنفس المجال في جامعة نانت، وبعد التخرج تلقى تدريبه في عيادة فاكيف جوريبا واستكمل دراساته العليا بكلية الطب جامعة تولوز في فرنسا.

دكتور ناظم جركس DR. NAZEM JARKAS 

اشهر دكتور تجميل الأنف في تركيا

الدكتور ناظم جركس استشاري الجراحة التجميلية وهو أفضل دكتور تجميل الأنف في تركيا وأحد أمهر جراحي تجميل الأنف المفتوح على مستوى العالم؛ كما أن له ثلاثة مؤلفات علمية متخصصة في مجال تجميل الأنف صدرت باللغة التركية وتمت ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى ذلك تمت استضافة الدكتور ناظم جركس بعدد كبير من المؤتمرات الطبية العالمية لإلقاء عدة محاضرات علمية على شباب الأطباء.

كتور مصطفى كاراجا DR. MOSTAFA KARACA

الدكتور مصطفى كاراجا أخصائي الجراحات التجميلية والترميمية، أنهى دراسته بكلية الطب في جامعة إيجة التركية عام 2005 وفي نفس العام اجتاز اختبار التخصص TUS، ثم بدأ مسيرته المهنية وقام خلالها بإجراء عدد غير محدود من عمليات التجميل في مقدمتها عمليات تجميل الأنف، كما قام بنشر العديد من المقالات الطبية في كبرى المجلات العلمية المحلية والعالمية حول الجراحات المجهرية وتجميل الأنف وعلاج آثار الحروق وغير ذلك.

كتور إركان  ديميراي DR. ERCAN DEMIRAY

الدكتور إركان ديميراي استشاري الجراحات التجميلية وهو أحد الأطباء المعتمدين من قبل المجلس الأوروبي للجراحة الترميمية والتجميلية (EBOPRAS). درس في كلية الطب بجامعة اسطنبول  بالفترة ما بين 1986 إلى 1992 وبعد التخرج استكمل دراسته التخصصية في قسم الجراحات التجميلية بنفس الجامعة بالفترة ما بين 1992 إلى 1998، ثم سافر في جولة أوروبية لإجراء عدة دراسات مهنية وانضم خلال تلك الفترة لعدد من المؤسسات الطبية المميزة التي تحظى بشهرة عالمية منها مستشفى ديريفورد ومستشفى برمنجهام للأطفال ومستشفى ورسلي في إنجلترا.

مليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

شد البطن في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا