تقنيات زراعة الشعر في تركيا متعدد مثل تقنية FUE و تقنية DHİ

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

 

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

الفرق الرئيسي بين إجراء زراعة الشعر وأي حل آخر لاستعادة الشعر هو الدوام والنتائج. يوفر إجراء زراعة الشعر النتائج التي تبدو طبيعية جدا، لا أحد يستطيع أن يفرق بين الشعر المزروع والشعر الطبيعي. التطورات الحديثة في مجال التكنولوجيا الطبية لم تجعل حلم استعادة الشعر فقط حقيقة واقعة، بل جعلت حلم الحصول على النتائج ذات المظهر الطبيعية قاعدة مفترضة.

أبرز تقنيات زراعة الشعر:.

اليوم، أطباء زراعة الشعر قادرون على الاستفادة من تقنيات زراعة الشعر مختلفة لاستخراج وزرع أعداد كبيرة من بصيلات الشعر (وحدات الحويصلة). هناك نوعان من التقنيات الأولية لزرع الشعر المستخدمة حاليا. وفوي (استخراج وحدة  الحويصلة) وطرق فوت (جراحة وحدة زرع). وهي تختلف في المقام الأول في الطريقة التي يتم استخراج بصيلات الشعر من منطقة المانحين إلى جانب تقنية أقلام  التشوي dhi.

  • تقنية FUE لزراعة الشعر

هناك نوعان من تقنيات زراعة الشعر في تركيا الجراحية في فروة الرأس – الجريبات وحدة زرع (FUT) واستخراج وحدة الجريبي (FUE). الطريقة التي تزرع الطعوم مرة أخرى إلى فروة رأس المريض بعد إزالتها هي نفسها مع كل من التقنيات. الاختلاف في كيف تتم إزالة الشعر. في حالة تقنية فوي يتم أخذ الشعر من المنطقة المانحة واحدا تلو الآخر باستخدام أداة لكمة. كل من فوت وتقنية فوي تشكل ندوب – فوت تشكل ندبة خطية واحدة في حين فوي تشكل ندوب دائرية متعددة تنتشر عبر مساحة واسعة.

ماذا يحدث في زرع الشعر بتقنية FUT؟

عادة ما تحلق فروة الرأس بأكملها عند استخدام تقنية فوي. تسمح تقنية فوي للجراح بنقل الشعر من منطقة المانحة إلى المنطقة الأقل. ولكن تضطر العديد من العيادات الخروج من هذه المنطقة لأن الشعرات المزروعة سوف تصبح رقيقة ويمكن أن تضيع عندما يصبح المريض أكبر سنا. ويمكن أن تؤدي أيضا إلى ظهور ندوب دائرية في منطقة المانحين بمرور الوقت. معدل البقاء على قيد الحياة من الطعوم في تقنية فوي هو أقل مما هو عليه مع فوت كما أن دقة أداة لكمة أقل.

 فوائد طريقة فوي لجراحة زراعة الشعر

ومع ذلك، هناك بعض الحالات التي تكون فيها تقنية فوي مناسبة. المرضى الذين يحبون شعرهم قصير جدا قد يختاروا هذه الطريقة كما أن الندوب الناتجة يمكن أن تكون أقل وضوحا وأكثر انتشارا. طريقة فوي مفيدة أيضا عندما تحتاج فقط زراعة منطقة صغيرة كما هو الحال في إصلاح الندوب أو زرع الحاجب.

عيوب طريقة FUT

زرع الشعر بتقنية فوت و فوي … !

يجب على جراح زرع الشعر دائما تقييم الاحتياجات الفردية للمريض وتقديم المشورة بشأن أفضلتقنيات زراعة الشعر في تركيا لكل حالة على حدة. ولكن يفضل استخدام اجرء تقنية فوت معظم الأوقات، لأنها تعطي نتائج متفوقة بشكل عام، وخاصة بالنسبة لزراعة الشعر الكبيرة. في مرحلة لاحقة، إذا قرر المريض إجراء عملية زرع شعر ثانية أو ثالثة، يمكن للجراح المهرة العودة وإزالة الندبة الخطية من إجراء فوت الأول. وهذا يعني أن المريض سوف يكون فقط ندبة واحدة، وهو أمر غير ممكن مع طريقة فوي.

إجراء زرع الشعر فوي أو عملية استخراج وحدة الجريبات هي الرائدة في صناعة تقنية زراعة الشعر، تقنية فوي هي تقنية عالية التخصص بفضل نتائجها عالية الجودة، وانخفاض وقت الشفاء بعد العملية.

خلال الإجراء الخاص بك، سيتم استخراج بصيلات الشعر بشكل فردي من المنطقة المانح الذي هو عادة الجزء الخلفي من رأسك. مرة واحدة تحتاج لمثل هذا الإجراء، سوف تنتقل إلى المرحلة الثانية حيث يتم زرع بصيلات في المناطق التي رسمها الجراح الخاص بك – وهذه هي عادة خط شعرك، تاج رأسك والجانبين.

يقوم جراح زرع الشعر الماهر بالتخطيط بعناية ووضع علامة من شعرك من أجل أن تعطيك نتيجة أكثر طبيعية.

  • تقنية اقلام  التشوي DHİ

خلافا لغيرها من أساليب زراعة الشعر – مثل FUT -، FUE مع زرع الشعر المباشر، بتقنية تقنية اقلام  التشوي dhi ليست هناك حاجة لشقوق الاستقبال أو الثقوب في المنطقة المستقبلة. حيث تتم زرع بصيلات الشعر مباشرة إلى المنطقة باستخدام أداة ديبل إمبلانتر. وبفضل هذا يمكن السيطرة الكاملة على عمق واتجاه وزاوية زرع الشعر.

خلافا لغيرها من أساليب زراعة الشعر، تقنية اقلام  التشوي dhi ليس بها شقوق أو غرز. يتم استخراج وحدات جريبات الشعر واحدة تلو الآخر باستخدام أداة مصممة خصيصا للتصرف مع قطر 1MM أو أقل لتجنب الصدمة إلى المنطقة.

مع زرع الشعر المباشر بتقنية اقلام  التشوي dhi لزراعة الشعر، لا توجد معالجة لبصيلات الشعر لتجنب آثار البقاء خارج بيئتهم الطبيعية لفترة طويلة جدا. بدلا من ذلك، مع زرع الشعر المباشر دهي يتم وضع بصيلات الشعر المستخرج مباشرة والحفاظ عليها في درجة حرارة محددة لتعزيز تطورها بعد التنسيب.

على الرغم من أنه من الشائع أن إجراءات زرع الشعر يتم تنفيذها من قبل الفنيين لأسباب تتعلق بالتكلفة، إلا أن زراعة الشعر بتقنية  اقلام  التشوي dhi تتطلب  التنفيذ من البداية إلى النهاية فقط من قبل الأطباء.

  • تقنية بيركوتان Perkutan لزراعة الشعر

خلال تقنية بيركوتان، ستتم إزالة جذور الشعر (الطعوم) من منطقة الشعر الكبيرة ثم يتم زرعها في المنطقة المطلوبة بواسطة إبر رقيقة للغاية في فتحات دائرية صغيرة جدا. وبهذه الطريقة لن يكون هناك ندوب بعد ذلك. الجراح فقط يلمس جذور الشعر في نهاية الشعر أثناء الغرس لضمان أنها لن تتلف. تقنية بيركوتان تتطلب أيدي مستقرة تماما والكثير من الخبرة لزرع الشعر في الزاوية اليمنى وفي الاتجاه الطبيعي لنمو الشعر.

مزايا زراعة الشعر بتقنية بيركوتان

يمكنك الحصول على نتائج قوية، تماما كالشعر الطبيعي:.

الحصول على شعر سميك من شأنها أن يعطيك مظهر ديناميكي وشباب،. الميزة الرئيسية لطريقة بيركوتان هي أنها الطريقة الوحيدة لتحقيق سمك الشعر ما يقرب من 90 إلى 120 جذور شعر لكل متر مربع – ليس هذا فحسب، هذه الجذور تنمو أيضا بنجاح. خصوصا في شعري على الجبهة، ، والجزء العلوي من الرأس – وبعبارة أخرى، حيث المرضى عادة ما ترغب في المزيد من الشعر

تقنية بيركوتان تحقق نتائج لا تصدق. بقع الاستخراج و زرع صغيرة، الثقوب يمكن رؤيتها بالعين المجردة. بعد 90 يوما من زرع الشعر، تبدأ الطعوم في النمو، سوف تكون واضحة للعيان من الشهر الخامس فصاعدا. سيكون لديك شعر جميل وطبيعي وسميك مرة أخرى

كل ما سبق يضمن السلامة 100٪، ويمنحك نتائج طبيعية بمعدل نمو مرتفع، بأقصى قدر من البقاء والنمو مدى الحياة. والشفاء السريع الآمن دون حدوث أي من ندبة.

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل طريقة لزرع الشعر، يجب عليك دائما مناقشة ذلك أولا مع طبيبك والحرص على الحصول على شرح مفصل لمزايا وعيوب الطرق المقترحة. السطور السابقة من شأنها أن تساعدك على فهم الاختلافات بين الطرق المختلفة لزرع الشعر وتساعدك على اتخاذ قرارك.

هذا. ولا تزال طريقة زراعة الشعر بتقنية فوي الأكثر شيوعا حيث تنتشر على نطاق واسع في عالم زرع الشعر اليوم.