أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا ما بين 1500 دولار و 3000 دولار، أي ما يتراوح بين ال6000 و 12000 ليرة و  5600 و11200 بالريال السعودي، وقرابة ولكن على أي أساس يتحدد سعر تكلفة زراعة الشعر في تركيا …؟

هذا السعر ليس سعر ثابتًا بل يختلف من شخص لآخر، وذلك حسب حجم الشعر المراد زراعته والذي يتحدد وفقًا لعدد البصيلات التي تزرع في كل جلسة زراعة شعر، نعم عادة لا تتم زراعة الشعر في جلسة واحدة وخاصة أن عدد بصيلات عمليات زراعة الشعر تبدأ من 1000 بصيلة وتصل إلى 5500 بصيلة شعر …..! ولكن لا تقلق مراكز وعيادات زراعة الشعر الموثوقة يمكنها زراعة كل عدد البصيلات هذا في جلسة واحدة طويلة تمتد ما بين ال7 وال 9 ساعات

هذا العدد الكبير من بصيلات الشعر الذي أصبح بإمكان الأشخاص زراعته يتم عادة على عدة جلسات  حسب رغبة وحاجة المريض وبالطبع حسب كل حاجة، وبالأخص أن الحالة المرضية لشعر المريض هي من تتحكم في عدد البصيلات اللازمة.

 

أهم الاعتبارات التي يجب أن تراعيها عند حساب تكلفة زراعة الشعر:.

كما هو الحال في كل قطاع، هناك عوامل مختلفة تؤثر على الأسعار في قطاع زراعة الشعر أيضا. ولكن في الحقيقية يدخل كل من يرغب في زراعة الشعر ويبحث عن أسعار تكلفة زراعة الشعر في دوامة كبيرة بسبب الفوضى العارمة التي تدور حول أسعار الزراعة. هذا أمر طبيعي جدا. لأن الإجابة على السؤال “كم هي تكلفة زراعة الشعر ” يتأثر بالعديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة زرع الشعر.

ومن المفيد أن نعرف كيف يتم تحديد أسعار زراعة الشعر ولماذا تتغير قبل اختيار مركز زراعة الشعر. وخاصة أن اعتقاد البعض بأن ارتفاع سعر زراعة الشعر في مكان ما يضمن نجاح وجودة زراعة الشعر اعتقاد خاطئ.

كل مركز تجميل ينفذ سياسة سعرية مختلفة. لهذا معرفة العوامل التي تؤثر على أسعار زراعة الشعر، من شأنه يساعدك على اختيار مركز زراعة الشعر وفهم سياسات الأسعار.

تختلف أسعار زراعة الشعر من مكان لآخر داخل البلد الواحد ومن بلد لآخر بالطبع ولكن وفقًا للبحوث فإن زراعة الشعر في تركيا أقل سعرًا من الكثير من البلدان ناهيك عن تقدم هذا المجال الطبي الذي تتميز فيه تركيا

 

العوامل المؤثرة على أسعار زراعة الشعر

هناك أربع عوامل رئيسية تؤثر على تكلفة زراعة الشعر. وهذه هي:

تقنية زراعة الشعر وتطبيقات إضافية ليتم تطبيقها،

عدد الطعوم المراد إضافتها،

موقع المركز (المدينة / المنطقة)

مستوى الخدمة.

 

الآن سوف ندرس هذه العوامل بالتفصيل، لمساعدتك على دراسة أسعار تكلفة زراعة الشعر في تركيا والاختيار بين العدد الكبير من المراكز والعيادات التي تتعرض لها خلال رحلة البحث عن  مركز زراعة شعر آمن وموثوق:.

  1. تقنيات زراعة الشعر

ما هي الطريقة التي ينبغي تطبيقها عند إجراء زراعة الشعر!

“أحدث التقنيات”، “الأسلوب الأكثر روعة” يفضل ألا تعتمد على الأساليب البدائية….!

هناك حاليا نوعين من زراعة الشعر. فوي و فوت. ومع ذلك، هناك أيضا تقنية زراعة الشعر بالشريحة والتي يقوم فيها الطبيب على أخذ شريحة طولية من فروة الرأس ومن ثمة تقسيمها وفصل البصيلات تحت الميكروسكوب. اليوم، الأسلوب الأكثر استخداما على نطاق واسع من زرع الشعر في تركيا والعالم هو تقنية FUE.

  1. عدد الطعوم المراد إضافتها

قبل زرع الشعر، اسأل طبيبك كم عدد الطعوم التي سيقوم بزراعتها لك …؟

يتم تحديد عدد الطعوم التي يحتاجها المريض بعد تخطيط زراعة الشعر. عندما يتم اتخاذ هذا القرار. إذا لم يخبرك الطبيب بعدد الطعوم فإنه يمكن معرفة ذلك من وقت العملية، لأنه سيتم الانتهاء من عملية 1000 الطعوم في 2 ساعة في حين أن 4000 طعم يتطلب 8 ساعات.

توصيات حول تكلفة زراعة الشعر في تركيا:

  • ناقش تفاصيل عملية زراعة الشعر وأسعارها مع أكثر من مركز.
  • اعرف عدد الطعوم التي سيتم استخدامها لك بشكل مجمل وفي كل جلسة أيضًا.
  • اسأل عن طريقة زراعة الشعر المستخدمة.
  1. مكان إجراء زراعة الشعر

ويؤثر هذا العامل أيضا على السعر في مجال زراعة الشعر كما هو الحال في جميع القطاعات. بعض مراكز زراعة الشعر تختار مناطق مختلفة مميزة من الناحية الصحية وأفضل للحركة والتنقل للمرضى.

لهذا يتأثر سعر زراعة الشعر وفقًا لهذه العوامل، كما يمكن أيضا أن تنعكس الزيادة حسب سعر الإيجار.

  1. مستوى الخدمة

على الرغم من عدم وجود حاجة للرفاهية في الخدمات الصحية، إلا أن هذه واحدة من العوامل التي تزيد من الأسعار. وتشمل هذه الزيادة خدمات إضافية (النقل والفنادق وغرفة خاصة فاخرة مخصصة للمريض).. إلخ.

 

من خلال تحديد مقدار مستوى الخدمة والرفاهية يمكنك جعل عملية زراعة الشعر الخاص بك أكثر راحة، ولكن الحاجة إلى الترف في الخدمة ليس له تؤثر مباشرة على نجاح العملية، هذا حسب حاجة المريض.