عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا

عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا

عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا
عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا

عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا ،اكتشفو أفضل الأجهزة المُستخدمة في عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا
لماذا تتراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة؟
قبل معرفة أسباب تراكم الدهون يجب توضيح أمر بسيط ليس من الضروري أن يُصاب الفرد بالسمنة المفرطة، لكي يتأكد إنه يُعاني من مشكلة تراكم الدهون، فربما يكون الفرد في مُعدل وزن مناسب ولا يشُعر بزيادة الوزن، فربما تُعاني من وجود بعض التكيُسات الدهنية في بعض مناطق الجسم، وتراكم الدهون في جسم الإنسان  لا يأتي عشوائياً ولكن يحدث من خلال الآتي:
إتباع الفرد نظام غذائي غير سليم عن طريق الاعتماد على الوجبات السريعة، وتناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على نسب ليست قليلة من الدهون، بالإضافة إلى عدم اهتمامه بتناول المأكولات والأطعمة الصحية التي تحتوي على الفيتامينات والبروتينات والألياف، والحديد، والمعادن  ……الخ.
عدم حرص الفرد على ممارسة التمارين الرياضية التي تكون سبباً رئيسيًا في محافظة الجسم على لياقته ورشاقته، لأنها تجعل الجسم مشدود طوال الوقت، وبالتالي تمنع تراكم وتكدس الدهون في منطقة ما.
كما إننا لا يمكن أن نتجاهل أو نغفل العامل الوراثي  الذي يُشكل دورًا أساسيًا في مُعاناة الفرد من السمنة المفرطة، فإذا كان أحد أفراد العائلة يُعاني من الإصابة بالسمنة، فتأكد إنك أنت أيضاً مُعرض للمعانة من الإصابة بهذا المرض.


عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا

موقع انستغرام الدكتور

https://www.instagram.com/dr.saqrclinic/

عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا
عمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا


فوائد شفط عمليات شفط الدهون بالليزر :
عمليات شفط الدهون مجموعة من الفوائد تتمثل فيما يلي:
تحسين المظهر العام للجسم من خلال إزالة الدهون المتراكمة في أي منطقة من أجزاء الجسم، والتي لا يمكن التخلص منها بممارسة التمارين الرياضية أو عمل الحميات الغذائية فقط.
كما يتم العمل على تجميل بعض أجزاء الجسم التي تحتوي على طبقات زائدة ومتراكمة من الشحوم.

خطوات عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا:

عندما يُفكر المريض في إجراء أي جراحة تجميلية لابد أن ينتبه إلى ما هو أعظم وأهم، وهو الحالة الصحية التي تتدهور يوماً بعد يوم نتيجة كثرة تراكم الدهون، فالهدف الأساسي والأول من عمليات شفط الدهون هو العمل على إعادة توازن الجسم مرة أخرى من خلال الانضباط الصحي، بالإضافة إلى ضرورة الانتباه لحدوث أي مُضاعفات بعد إجراء الجراحة،  فمن خلال الجلسة الأولى التي تجمع بين الطبيب والمريض يتم التعرف على المناطق المُراد شفط الدهون منها، ثُم يقوم بإخبار المريض بجميع الجوانب والأجزاء الخاصة بالجراحة بشيء من التفصيل.

فعمليات شفط الدهون بالليزر في تركيا تعمل على إزالة الترسبات الدُهنية المتواجدة في أي منطقة من مناطق الجسم، من خلال مجموعة خطوات تبدأ مُنذ دخول المريض غرفة العمليات وهذه الخطوات  تتضمن ما يلي:

  • يتم تخدير المريض سواء أن كان تخدير كُلي أو موضعي وهذا بالتأكيد يرجع إلى حالة المريض، فإذا كان المريض يشعر بالخوف أو التوتر  الشديد أثناء العملية يتم تخديرهم بشكل عام والعكس صحيح، وجديراً بالذكر إنه في حالة التخدير الموضعي يتم تخدير المنطقة التي يتم شفط الدهون منها فقط والمريض يبقى في حالة وعي خلال إجراء الجراحة.
  • وبعد ذلك يتم فتح الشقوق في المناطق التي سيتم إزالة الدهون منها ولكن هذه الشقوق تكون صغيرة للغاية كافية فقط لإدخال التقنيات والأجهزة التي تُستخدم للتخلص من الدهون، وحتي لا يُسبب أي ندوب، أو  تظهر أي آثار أو علامات  بعد التخلص من إجراء العملية .
  • ثُم يتم إزالة الأنسجة الدُهنية من خلال الأدوات التي يقوم الطبيب بإدخالها من خلال الشقوق التي تم فتحها، ويتم تفكك الدهون وإذابتها من خلال أنبوب مفرغ يتحرك يمينًا ويسارًا حتى يتمكن من شفطها.
  • وأخيراً وليس آخراً يقوم الطبيب المختص بإغلاق الشقوق التي تم فتحها، بواسطة مجموعة من الخيوط التي  يُمكن إزالتها بعد فترة، وهنا يمكننا القول أن العملية تمت بنجاح.

أجهزة تستخدم في عملية شفط الدهون بواسطة تقنية الليزر:

تعتمد تقنية شفط الدهون بالليزر على استخدام أجهزة تقوم من خلالها بإصدار أشعة الليزر، حتى تتمكن من التوصل إلى المناطق المُراد إزالة الدهون منها وبالتالي شفطها، ومن أهم الأجهزة المُستخدمة في تقنية شفط الدهون بالليزر مايلي:

  • جهاز كول ليبو cool  lipo  وهذا الجهاز يعمل على تكسير وإذابة الدهون المتواجدة أسفل الجلد من خلال حرارة الشديدة التي يُصدرها من شُعاع الليزر، وبالتالي تتحول الدهون المتراكمة إلى سائل يتم شفته ليس هذا فقط، بل أيضاً يعمل على تحفيز الخلايا المتواجدة داخل الجسم البشرى على إفراز الكولاجين مما يعمل على إزالة الترهلات وشد الجلد. 
  • جهاز سمارت ليبو smart lipo وهو عبارة عن جهاز يقوم باستخدام أشعة الليزر ويصدر منه ذبذبات، وبالتالي يعمل على إزالة الترهلات، و شفط الجلد والسيلوليت.

تعرفوا على مُميزات عملية شفط الدهون من خلال الليزر:

تتميز عملية شفط الدهون بالليزر بمجموعة مزايا:

  • يتم استخدام أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة الطبية ذات الجودة العالمية  عند استخدام الليزر في شفط الدهون.
  • كما إنه من خلال هذه الطريقة لا يتم فتح شقوق جراحية  كبيرة  تؤدي إلى حدوث مُضاعفات خطيرة،  أو  ندبات بعد إجراء العملية الجراحية.
  • بالإضافة إلى ذلك يتمكن الطبيب من خلال هذه التقنية شفط جميع الدهون المُتراكمة في منطقة مُعينة في خطوة واحدة.
  • ليس هذا فقط بل أيضاً من خلال هذه العملية لا يحتاج المريض إلى وقت كبير لكي يتعافى، وذلك لأن  فترة النقاهة قليلة جداً مقارنةً بباقي الطرق التقليدية.

الخلاصة:

عندما يرى الجميع نجوم الفن والرياضة يتباهون بأجسادهم الرشيقة المثالية، يتعجبون من هذا الأمر  فمع كبر سن هؤلاء النجوم ،ولكن ما ذالوا مُحافظين على رشاقة أجسامهم، ويتمتعون بأجساد تفوح بعبق الفتوة والشباب، فالأناقة والرشاقة من أولى اهتمامات الكثير سواء إن كانوا رجال أو نساء ، ويتساءلون هل تتمكن عملية  شفط الدهون بالليزر تحقق لهم حلمهم بالتمتع بالجسم الرشيق  المثالي؟ نعم  عملية شفط الدهون من خلال الليزر من أفضل وأحدث التقنيات التي تُساعد الجميع على التخلص من الدهون والترهلات في جميع أجزاء الجسم، لأنها تتميز بمجموعة من المُميزات خلال مراحل إجراء الجراحة، كما أن عملية شفط الدهون بالليزر تتم من خلال أفضل وأحدث الأجهزة العالمية المُتخصصة في هذا المجال.

https://www.youtube.com/watch?v=o6TM_DYBViI

للتواصل مع الدكتور https://wa.me/905387319295