أفضل دكتور تكميم في تركيا

يمكن الوصول إلى أفضل دكتور تكميم تركيا من خلال الدليل الإلكتروني على الإنترنت الذي يتضمن ملخص السيرة المهنية لكل طبيب، مبين بها عدد سنوات الخبرة والمؤهلات الحاصل عليها والجهات المعتمد منها، من ثم يمكن اتخاذ تلك المعلومات أساساً للمفاضلة بين الأطباء واختيار أفضلهم.

يشار هنا إلى مكانة الطبيب من أكثر العوامل تأثيراً في متوسط أسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا حيث أن أطباء النخبة يتم الاتفاق معهم مباشرة بعيداً عن المركز ويتقاضون أتعابهم بصورة منفصلة عن تكاليف الرحلة العلاجية الإجمالية.

أفضل أطباء جراحة تكميم المعدة في تركيا اسطنبول

دكتور كوكمان اوزتورك

خبير جراحة السمنة والبدانة في تركيا – التواصل مع الدكتور رقم واتس اب

https://wa.me/+905387319295

استاذ في كلية الطب بجامعة أولوداغ .. ولد في اسطنبول عام 1971 .. أكمل تعليمه الابتدائي والاعدادي والثانوي في اسطنبول .. تخرج من كلية الطب بجامعة بورصة أولوداغ ..

الدكتور عزيز سومر

جراحة السمنة والسمنة ، اسطنبول ، تركيا 

  • الأستاذ الدكتور عزيز سومر مشهور الجراح العام مع تجربة أكثر من 23 + سنوات.
  • تخرج من كلية الطب بجامعة أكدنيز في عام 1997 وفي عام 2005 ، أكمل تخصصه في مستشفى حيدر باشا نوموني للتدريب والبحوث في اسطنبول ، عيادة الجراحة العامة الثانية.
  • تدرب في جراحة الغدد الصماء وجراحة المناظير في النمسا ، وعمل في مستشفى AKH تحت إشراف البروفيسور برونو نيدرل في قسم جراحة الغدد الصماء ، قسم الجراحة العامة في جامعة فيينا الطبية في 2005.

الدكتور تيرول ديميريل

جراحة السمنة والسمنة ، اسطنبول ، تركيا 

أستاذ مشارك ، سنوات الخبرة 20 ،  ميديكال بارك جروب ، اسطنبول هايلايت 

  • الدكتور تيرول ديميريل معروف أخصائي علاج البدانة. ويرتبط مع ميديكال بارك جروب ، اسطنبول
  • حصل الدكتور تيرول ديميريل على تعليمه الطبي من كلية الطب بجامعة تراكيا ، قسم الجراحة العامة ، ودكتوراه في الطب من جامعة اسطنبول ، كلية الطب في اسطنبول. 
  • الدكتور توريول ديميريل خبير في إجراء العمليات الجراحية