قبل أن تذهب إلى تركيا وتحجز تذكرة السفر الخاصة بك ما هو أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ….؟

سوف نساعدك في هذه السطور المختصرة على إلقاء الضوء على أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا للاختيار بسهولة المركز الذي يمكن أن تعتمد عليه في زراعة الشعر الخاص بك بأفضل جودة وبأمان تام وبالطبع بتكلفة معقولة.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا:

  • مركز هاير ورلد الهولندي التركي لزراعة الشعر في إسطنبول

يعتبر مركز هاير ورلد الهولندي في إسطنبول من أفضل المركز المتخصصة في زراعة الشعر وذلك وفق المعايير العالمية، بدأ المركز في تقديم خدماته في عام 2006، ومتلك طاقم طبي على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة وهم قادرين على مواكبة التطورات الكبيرة والتقنيات الحديثة في مجال زراعة الشعر، وقد إستطاع المركز القيام بعدد هائل من العمليات على مدار السنوات السابقة ونال ثقة واستحسان العملاء.

  • مركز الدكتور يتكين باير YETKIN BAYER

مركز يتكن باير  مركز معتمد من وازرة الصحة التركية  ومن جمعية الأطباء التركية، كما يضم نخبة من أفضل أطباء الخليج. يوفر عدد من تقنيات زراعة الشعر  مثل تقنية OSL وتقنية أقلام تشوي. بما يمكن الراغبين في زراعة الشعر من الحصول على شعر طبيعي  وزرع كل بصيلة في المكان المناسب بدون ندبات ولا جروح.

  • مركز الدكتورة سيلدا التخصصي لزراعة الشعر والجراحات التجميلية في تركيا

يتميز مركز دكتورة سيلدا في زراعة الشعر لكل من الرجال والنساء من دون حلاقة، يشتهر المركز باستخدام أفضل تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية أقلام تشوى DHI وتقنية البيركوتان وكذلك تقنية fue، يوفر المركز تقنيات زراعة شعر فروة الراس وكذلك زراعة الحواجب والذقن ” اللحية” والشارب ” الشنب”،  والحواجب والرموش. بالإضافة إلى علاج الثعلبة والصلع.

  • المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر في تركيا

المشفى التركي الدولي يملك سبعة سنوات خبرة في مجال التجميل وزراعة الشعر،  نجح في علاج حالات أكثر تعقيدًا لما يتجاوز 5 آلاف حالة حتى الآن، يتميز المشفى التركيز بتحقيق أفضل النتائج لكلًأ من زراعة شعر الرأس وشعر اللحية وزراعة الحواجب، كما يتيح المشفى عدد من عمليات التجميل الأخرى مثل تجميل الأنف وشفط الدهون وعلاج الحروق والتشوهات بما في ذلك زراعة الشعر في أماكن الجروح والحروق والندبات.

  • مركز ريال هير لزراعة الشعر في اسطنبول

ريال هير خبراء زراعة الشعر في تركيا، يعتمد المركز على نخبة من أفضل أطباء التجميل في تركيا والوطن العربي، كما يتيح يعتمد المركز على تقنيات متقدمة في زراعة الشعر المختلفة للنساء والرجال، من أشهر تقنيات زراعة الشعر ” زراعة الحواجب – زراعة الشارب – زراعة اللحية – زراعة الرأس”.

  • المركز الألماني لزراعة الشعر في تركيا

يعد المركز من أوائل المراكز التجميلية في تركيا،  يعد المركز من الفئات الأولى المصنفة فئة أ كونها أفضل المستشفيات الخاصة في تركيا، حيث يمتلك خبرة تعود لأكثر من 20 عام، كما يعمل برخصة من وزارة الصحة التركية، يضم لفيفا من الخبراء والأطباء والأساتذة والأخصائيين والمعاونين الماهرين.

يتميز المركز بزراعة حواجب النساء وزراعة شعر الذقن والشارب للرجال وزراعة شعر الرجال والنساء لمكافحة الصلع، من مزايا مراكز زراعة الشعر في المركز الألماني الاستشارة المجانية لزراعة الشعر وتوفير مترجم خاص لمرضى زراعة الشعر وخاصة مع عدم إجادة الكثير من المرضى للغة التركية اللغة الأم، ناهيك عن كثافة الشعر المزروع الذي يصل إلى 4500 بصيلة في الجلسة والواحدة.