إن التفكير في عملية زراعة الشعر أصبح الحل المباشر والأسهل من أجل التخلص من الصلع الوراثي والصلع المرضي أيضا، ولكن يظل البحث عن مكان  مناسب لتنفيذ هذا القرار هو الخطوة الأهم فإذا كانت  تركيا هي وجهتك فكيف تختار أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا؟

إن العملية تخضع لعدة مقاييس ومعايير ينبغي أن توفر في هذا المكان حتى يمكننا الحكم على جودته، ولكي نبسط لك الأمر سوف نضع نصب عينيك أهم المواصفات التي ينبغي أن تتوفر في المكان الذي ستختاره لإجراء عملية زراعة الشعر:

  • أن يكون المركز معتمداً من قبل الجهات الصحية والطبية الرسمية في تركيا وأن يكون مطبقا لمعايير الأمان الصحي والجودة العالمية، ويمكنك التعرف على ذلك عبر أرشيف العملاء والمرضى الذين يمكنك التواصل معهم والتعرف على تجربتهم في عملية زراعة الشعر في تركيا.
  •  أن تكون لدى المركز والقائمين عليه من أطباء وفريق معاون خبرة كبيرة في مجال عمليات زراعة الشعر بمختلف أنواعها سواء زراعة شعر الرأس أو اللحية أو الحاجبين.
  • أن يكون في المركز أحدث التقنيات العالمية والطرق الحديثة التي تتيح عمليات ناجحة لزراعة الشعر تسمح بثباته ودوامة وعدم تساقطه بعد فترة .
  • أن يوفر المركز المتابعة الجيدة خاصة في أول يومين لإجراء العملية بحيث يكون التعامل مع الطبيب مباشرة ومع الفريق الطبي المعاون في عمليات المتابعة والفحص بعد العملية.
  • أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا لا بد أن يوفر خدماته بأسعار مناسبة  بحيث لا يشعر المريض  بالإرهاق المادي خاصة انه سيسافر من بلده إلى بلد آخر وسيتحمل تكاليف كبيرة في الانتقال والسفر والإقامة والتحاليل والإشاعات والفحوصات وغيرها.

إن عامل الثقة والجودة مهم جداً في حالة بحثك عن أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا، وهو ما يدفعك إلى التدقيق في الاختيار والبحث عن  طبيب لديه تاريخ كبير من العمليات الناجحة ولديه مصداقية حقيقية في التعامل مع  جراحات التجميل، وخاصة وأن زراعة الشعر تحتاج إلى مثل هذه الدقة الكبيرة  لضمان تحقيقها النتائج المطلوبة.