احدث طرق زراعة الشعر والفرق بين زراعة الشعر بالاقتطاف FUE وزراعة الشعر بتقنية  DHİ

يصل عدد من يعانون من فقدان الشعر إلى 80٪ حول العالم معظمهم من الرجال، ونسبة ليست بالقليلة أيضًا من النساء تعاني من مشكلات لا حصر لها، ولكن دائما ما تكون العوامل الوراثية سببًا رئيسيًا في فقدان الشعر، زرع الشعر بالتأكيد حل مذهل لكل هؤلاء وبالأخص مع تطور تقنيات زراعة الشعر، إذا كنت تريد التعامل مع مشكلة الشعر بطريقة سليمة ونهائية تخلصك من كل مشاكل الشعر دفعة واحدة  فسوف تحتاج لإلقاء نظرة خاطفة على أحدث طرق الشعر ….!

إليك كل ما تحتاج معرفته حول أحدث طرق زراعة الشعر

ما هي الطرق المتاحة؟

كما تعلمون، مع التطور التكنولوجي الذي نشهده اليوم  تطورت بحوث الشعر بسرعة كبيرة. إجراء زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE و تقنية DHİ (زرع الشعر المباشر) واحدة من هذه التطورات.

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE و تقنية DHİ من أحدث طرق زراعة الشعر التي يمكنك اللجوء إليها للقضاء على مشكلات شعرك … تساقط شعر الشعر الخفيف … أو صلع …أو ثعلبة … !

الاختلافات بين زرع الشعر بتقنية الاقتطاف FUE وزراعة الشعر بتقنية

►  زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف

زراعة الشعر بتقنية FUE  (استخراج وحدة الجريبي) هو الأسلوب الأكثر حداثة ورقة لزرع الشعر مع طريقة زرع الشعر بتقنية  FUE فوي، يمكنك زرع ما يصل إلى 30 شعرة لكل 1 سم مربع.  مع زراعة الشعر بتقنية  زراعة الأسلوب يمكنك وضع 75-100 الشعر.

في طريقة FUE زراعة الشعر، فمن ذلك أن الثقوب في المنطقة التي سيتم تحديدها في البداية، حيث يتم زرع الشعر، وشكل في ثقوب في جلطات وقت لاحق. من خلال هذه الخطوة يسقط 10٪ من نمو الشعر. في طريقة زرع الشعر دهي، تذهب مباشرة تحت الجلد، مع إبرة الشعر النقية. بواسطة اللكم.

► زراعة الشعر بتقنية DHİ

تعد تقنية دهي (زرع الشعر المباشر) حاليا أكثر الابتكارات تطورا لعلاج الشعر،

هنا، يتم استخراج وزرع بصيلات الشعر (الطعوم) باستخدام إبرة جوفاء صغيرة (0.7 – 1.0 ملم في القطر) من المناطق المانحة إلى المناطق المستقبلة بدقة.

هذا الأسلوب يخلص المريض من الشقوق والغرز وذلك لان زرع بصيلات الشعر المستخرجة تتم مباشرة في مناطق العلاج المقصود من فروة الرأس باستخدام قلم الشعر اتشوي. وبالتالي عملية فتح وزرع بصيلات الشعر (الطعوم) تجري في وقت واحد.

يتم استخدام تقنية دهي للحصول على كثافة شعر أعلى. وخاصة مع تميزها بالدقة وظهور الشعر في نفس اتجاه النمو وبالتالي تحقيق نتيجة أكثر جمالًا.

ينصح بإجراء زراعة الشعر بتقنية  DHİ لفروة الرأس، اللحية وزرع الحاجب، مع تقنية DHİ يمكن غسل الشعر في اليوم التالي. أسبوع .. في مثل هذا الوقت القصير، تتماثل الشفاء الكامل.

مزايا زراعة الشعر بتقنية  الاقتطاف FUE وزراعة الشعر بتقنية  DHİ

  • لا قطع
  • لا الخياطة
  • الشعر الزائد بالجسم يمكن أن يتحول إلى شعر الرأس
  • لا قص شعر للسيدات
  • لا نزيف
  • لا نفايات
  • لا ندوب
  • ظهور الشعر المزروع بشكل طبيعي
  • الانتعاش وتماثل الشفاء على المدى القصير
  • لا انتظار بين الجلسات

العيوب

لا عيوب حتى الآن. زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف و تقنية DHİ آمنة تمامًا.

هل أنا حقا بحاجة لزرع الشعر؟

نعم ..! أي شخص يعاني من فقدان الشعر التساقط الصلع الثعلبة … أي مشكلة بالشعر يستعصى حلها بالطرق التقليدية.. يمكنه زرع الشعر الآن بأمان بالاستعانة بأحدث طرق زراعة الشعر.