اسماء اشهر عيادات تجميل في تركيا 2021

اسماء اشهر عيادات تجميل في تركيا 2021

تنوه عن إدارة موقع هير تركي ان المعلومات المجودة في الموقع حول  قائمة باسماء اشهر  عيادات تجميل في تركيا تم الحصول عليها بالبحث على الإنترنت من مواقع مختلفة و المرضى الذين تعاملوا معه،و تم الاعتماد علئ بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع هير تركي قيامكم بالمزيد من البحث  عن الاطباء في الانترنت وفي جوجل.

معاييراختيار افضل دكتور تجميل في تركيا 2021

  • شهادات الطبية الحاصل عليها الدكتور
  • عدد سنوات العمل والخبرة التي تتمع فيه الدكتور .
  • نسبة العمليات التجميلية التي اجراها الدكتور.
  • النتائج الناجحة و مدى رضا العملاء عم مستوى نجاح العمليات .

اشهر عيادات تجميل في تركيا 2002

تتوجه كل عام من دول العالم و الدول العربية ومن الخليج كثير من الاشخاص إلى دولة تركيا لإجراء عملية عمليات التجميل  نتيجة لذلك اصبحت تركيا البوابة الاولئ لسياحة العلاجية بين دول العالم.والأهم من ذلك كله الدي جعلت تركيا الخيار الاولئ في اجراء عمليات التجميل هي خبرة الاطباء وتقنيات الحديثة التي تستعمل في المستشفيات،علاوة على ذلك،  ان تركيا تتمتع بجو وطبيعة ساخرة يجلب السياح .والأهم من ذلك كله رخص تكاليف عمليات التجميل في تركيا مقارنة مع دول الاوربية ودول الخليج.

ان عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء هي الأكثر شعبية داخل مراكز التجميل ، تليها جراحات تجميل الأنف، وتكبير الثدي، وتكبير الشفاف، ثم جراحات شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم.

اسماء اشهر عيادات تجميل في تركيا 2021
اسماء اشهر عيادات تجميل في تركيا 2021

عيادة الدكتور عمر صقر

دكتور عمر صقر تخرج من كلية الطب جامعة الدولة في تركيا. وبعدها اكمل دراسته في جامعة اجي بادام في قسم التجميل . وفي عام 2014 ، شارك في جراحة تجميل في عيادة كونستانتو مينديتا الخاصة في مدينة ميامي ، الولايات المتحدة الأمريكية. في نفس العام ، شارك في العديد من جراحات شد الوجه وتجميل الأنف مع الأستاذ الدكتور دانيال باكر في الولايات المتحدة.

للتواصل مع الدكتور https://wa.me/905387319295

عيادة دكتور تامر شكر 

دكتور تامر شكراك دكتور تجميل في تركيا في مدينة اسطنبول وهو واحد من الاطباء الأكثر شهرة في  انترنيت بخبرة اكثر عن تسع سنوات، حيث  بدأ في عمليات التجميل عام 2011 ومنذ عام 2014 افتتح مركزه الخاص الذي يحمل اسمه والذي أصبح من أشهر وأنجح مراكز التجميل في تركيا. الأهم من ذلك كله قام الدكتور  في عام 2014 بتأسيس مركز الخاص في  منطقة فوليا  عمارة فوليا تيراس في إسطنبول، وان اهم عمليات التجميل  الدي يقول بها: تجمي الأنف، شد الوجه، شفط الدهون الئ اخر. 

عيادة دكتور يتكين باير

يعد الدكتور يتكين باير طبيب زراعة الشعر وعلاج  في تركيا يقوم بزراعة الشعر بتقنيات مختلفة في اسطنبول

عيادة كتور علي مراد أكوش

 دكتور علي مراد أكوش  الذي تخرج من كلية الطب سنة 2005. ان دكتور علي  مراد اكوش يجيب بشكل جيد لغة الانكليزية والالمانية قام الدكتور بفتح مركز تجميل في منطقة  نشاتي في شيلي في شارع عبد ابجي  اسطنبول.

دكتورة ايلين كارابولوت 

ان دكتورة ايلين كارابولوت طبيبة في عمليات التجميل في تركيا  مدينةاسطنبول تتمتع بخبرة كبيرة في عمليات التجميلية. تخصصت الدكتورة في عمليات شد الوجه وتجميل الثدي للنساء و شفط الجسم والبطن وكذلك شفط الدهون، ان فريق الطبي والمساعدين  للعمليات جميعهم من النساء. تعمل دكتورة ايلين كارابولوت في عادة في منطقة شيشلي / اسطنبول، تركيا

 عيادة دكتور سركان أيجن

    الدكتور سركان أيجن  دكتور الامراض الجلدية يقوم  بالعمليات زراعة الشعر في اسطنبول  و قام بفتح عيادة خاصة لإجراء عمليات زراعة الشعر.

في الختام تستطيعون مشاهدة نتائج شفط الدهون في تركيا في الفيديو

فيديو لتجارب عمليات التجميل في تركيا

قائمة باسماء اشهر عيادات تجميل في تركيا 2021