لعلك من المغرمين بمتابعة حياة المشاهير والتعرف على كل تفاصيل حياتهم ولك أن تتخيل أن هؤلاء المشاهير لا يبدون كما تراهم على شاشات التلفزيون أو صفحات الجرائد إلا بعد الخضوع لكثير من مراحل المكياج والتزيين، وكثير منهم يقوم بإجراء عمليات تجميلية في الوجه والكثير من مناطق الجسم خاصة الفنانات والممثلات والمغنيات.

حساب انستقرام الدكتور

وبالنسبة للمشاهير من الرجال ففي حالة فقدان الشعر يلجأ كثير منهم إلى عمليات زراعة الشعر للتخلص من الصلع، والأمثلة على ذلك كثيرة ومنها ما سنقوم بعرضه الآن ويمكنك المقارنة بين الصور القديم والصور الحديثة لتتعرف على ذلك.

الفنان محمد هنيدي

من الممثلين المحبوبين لدى قطاع عريض من الناس بما أنه فنان كوميدي يعتمد على الكوميديا في توصيل فنه، وقد أجرى الفنان محمد هنيدي عملية زراعة شعر فمن منا لا يذكر بدايته عندما كان شعر رأسه منحصر عن جبهته؟ ثم ظهر بعد ذلك بشعر يملئ جنبات الرأس.

المذيع التلفزيوني المشهور فيصل القاسم

اشتهر المذيع السوري الجنسية ببرنامجه الذي تبثه قناة الجزيرة القطرية (الاتجاه المعاكس)  وقد لاحظ المشاهدون انه قد قام بعملية زراعة شعر فبعدما كان يعاني من صلع  واضح في مقدمة رأسه لاحظنا اختفاءه.

إبراهيم حسن لاعب الكرة المصري الشهير مع توأمه حسام حسن

من منا لا يتذكر أشهر توأم عرفته الكرة المصرية والعربية أنهما إبراهيم وحسام حسن  وبعد اعتزالهما  لعب الكرة اتجها إلى مجال التدريب فيتوليان الآن الإشراف على نادي المصري البورسعيدي في مصر، وقد ظهر إبراهيم حسن بعد إجراء عملية زراعة للشعر في الفترة الأخيرة مختلفًا عن توأمه الذي يعاني من الصلع.

اللاعب السعودي سامي الجابر

من أشهر لاعبي الكرة السعودية ونجم المنتخب السعودي في كأس العالم، وقد ظهر بعد فترة من الصلع الواضح وقد تخلص منه عن طريق عملية زراعة شعر.

المغني التونسي صابر الرباعي

ظهر أخيرا لجمهوره متخلصا من الشعر المستعار بعدما أجرى عملية زراعة شعر فبدا اصغر بكثير وأكثر شبابا وحيوية