تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا ما بين 5600 و 11200 ريال سعودي، ولكن حسب كل حالة يتحدد سعر تكلفة زراعة الشعر لكل شخص على حدا، حيث تحسب تكلفة زراعة الشعر بمراعاة عدد من العوامل.

أولا وقبل كل شيء، نود أن نذكر أنه ليس هناك سعر ثابت لزراعة الشعر لا بلد واحد ولا على مستوى العالم وهذا هو الشائع في زراعة الشعر والعمليات التجميلية بشكل عام، وعلى الرغم من أن متوسط تكلفة زراعة الشعر حوالي 11200 ريال إلا أنه يتم حساب تكلفة زراعة الشعر على أساس عدة عوامل، وأهم عامل في زرع الشعر هو عرض المنطقة عديم الشعر ” أي المنطقة التي تعاني من الصلع … فقدان الشعر …”. الزيادات في التكاليف تلقائيا ترجع إلى الزيادة في حجم منطقة الصلع.

عامل آخر من شأنه أن يؤثر على سعر زراعة الشعر هو الطريقة التي سيتم تطبيقها. اليوم، يتم استخدام طريقتين طريقة فوي أو فوت. وحسب كل طريقة زراعة شعر تكون التكلفة.

كل مؤسسة أو طبيب أو مركز زراعة الشعر يمكن أن يقدم أسعار مختلفة وفقا لفاعليتها والجودة والكفاءة. وبطبيعة الحال، فإن الطبيب المعروف، ومركز زرع الشعر المعلن عنه جيدا، والمستشفى المشهور يكلف أكثر بكثير من غيرها من الأماكن الأخرى التي قد تكون أقل شهرة وأقل سعرًا أيضًا.

لفهم السعر الحقيقي لزرع الشعر، يجب أن تفهم أن هناك فرق بين عيادات زراعة الشعر إذا كنا نتحدث عن حساب المعدلات. فمن المهم أن تعرف أن بعض العيادات تحسب تكلفة زراعة الشعر عن طريق الطعوم، والبعض الآخر عن زراعة الشعر بشكل عام.

جدير بالذكر أنه كما أن هذه الأسعار قد تتحدد على أساس الطعوم أو بشكل عام فإن معظم عيادات ومراكز زراعة الشعر  تضمن تكاليف العملية الإقامة، والغداء في العيادة، والأدوية. قد لا تحتاج سوى شراء تذكرة الطائرة.

تذكر:

زرع الشعر ليست خطوة ترفيهية تقوم بإجرائها عندما يكون معك مبلغ من المال. من المهم القيام بذلك عندما يكون لديك المبلغ المستحق كاملًا كي لا تقع فريسة  لغير المتخصصين.

العديد من العيادات منخفضة التكلفة تتطور وتستعين بأطباء ومتخصصون مؤهلين وخاصة مع اعتماد التقنيات الحديثة، وهذا ما يساعد على إمكانية تنفيذ زراعة الشعر في أكثر من مكان، ومع ذلك، كن حذر من التعريفات الجذابة للغاية لأنه لا يوجد مؤهل محدد ضروري لتنفيذ هذه العملية. وبالتالي يمكن أن يكون من المخاطرة الذهاب إلى أي طبيب لمجرد أسعاره، لأن النتيجة الجمالية يمكن أن تكون ذات نوعية رديئة.

والأسوأ من ذلك أن الافتقار إلى الاحتراف والنظافة الصحية يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة. لهذا فكر جيدًا وأنظر على كل التفاصيل عند حساب تكلفة زراعة الشعر الخاصة بك، على هذا الأساس نضمن لك اختيار أنسب مكان.