تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدولار

مع الشهرة الكبيرة التي حققتها عمليات زراعة الشعر في تركيا أصبحت الكثير من المدن التركية مثل أنقرة واسطنبول وأزمير وغيرها محل اهتمام الراغبين في الحصول على شعر بشكل دائم، والتخلص من الصلع وما ينتج عنه من قلق نفسي وانعدام في الثقة بالنفس والتعرض لكثير من المواقف المحرجة على مستوى علاقات العمل أو العلاقات الاجتماعية، ويظل الحديث عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا هو الشغل الشاغل خاصة مع تفاوت مستويات الدخل من بلد للأخرى، وهو ما يدفع الكثيرين إلى البحث عن المكان الذي يقدم خدمات زراعة الشعر بتكلفة مناسبة.

ومن خلال نظرة سريعة إلى متوسط تكلفة زراعة الشعر في تركيا فهي ما بين 2200 دولار إلى 2500 حسب حالة المريض وكم البوصيلات التي سيتم نقلها هذا بالإضافة إلى مصاريف الانتقال والإقامة داخل المدن التركية في فترة إجراء العملية فكيف يمكنك تقليل تكلفة زراعة الشعر في تركيا وتجنب  الشعور بالإرهاق المادي؟

الأمر في خطوات بسيطة يقوم على عدة خطوات يجب إتباعها ومنها:

  • ابحث عن المكان الذي يمكنك الثقة به بحيث لا يتم فرض مبالغ إضافية لم يتم الاتفاق عليها، فعن طريق اتصال منك وتواصل عبر الانترنت يمكنك التعرف على أسعار كل المراكز وتكلفة العملية وما يتبعها إجراءات.
  • اختار المركز الذي يوضح لك حقيقة التكلفة الفعلية بلا تهويل وبلا تقليل حيث أن العديد من  المركز لا تعرض التكلفة الكلية من أجل جذب مزيد من المرضى ثم يجدون أنفسهم مضطرين إلى دفع مبالغ أخرى .
  • يمكنك اختيار المركز الذي يضع برنامجا لإقامة المرضى داخل المستشفى خلال أيام العملية بحيث لا تضطر إلى البحث عن فندق للإقامة ربما يكون مكلفا للغاية خاصة إن تركيا بلدي سياحي يأتيه الملايين من السياح كل عام.

إن تحديد تكلفة عمليات زراعة الشعر في تركيا تختلف من مركز لأخر، ومن طبيب لأخر حسب ما يمكن أن تحتاجه العملية، فهناك حالات تحتاج إلى جلستين لزراعة الشعر، وهناك حالات لا تحتاج إلا جلسة واحدة، فمن الأفضل أن تتفق مع الطبيب حول تلك التفاصيل قبل السفر لتضمن الحصول على أفضل خدمة بالتكلفة المناسبة.