كنت أمر هذا الفندق وأنا صغير، وكم تمنيت أن أكون في يوم من الأيام من العاملين به فزواره وزبائنه دومًا من الأجانب، ولحسن حظي أو لسوء حظي فقد ساعدتني موهبتي وقدراتي الدراسية على تخطي سنوات الدراسة بلا مشقة، وكلما اقترب موعد تخرجي من الجامعة كلما زادت صورة الفندق الكبير اتساعا في نظري وقربا من قلبي ، لقد وضعت العمل بداخله هدفًا كبيرًا عملت بكل قوة للوصول إليه،  فكنت أقضي أوقات الأجازات والراحة في الحصول على دورات وكورسات في اللغات المختلفة والإدارة والعلاقات العامة، وكلما مر الوقت كلما كان شعر راسي ينحسر شيئا فشيئا فكنت شبه أصلع تماما بمجرد أن تخرجت من الجامعة.

في نفس شهر تخرجي أعلن الفندق عن حاجته لموظفين في الاستقبال، وكم كانت سعادتي عندما عرفت أنني  من المقبولين للاختبار النهائي أمام مدير الفندق، وبمجرد أن وقفت بين يديه نظر نحوي وقال في أسى: كل تقاريرك جيدة بل ممتازة، ولكن لا يمكننا أن نجعلك في فريق العمل في معنا، ببساطة مشكلتك ليست في مهاراتك  أو قدراتك ولكنها هنا وأشار إلى شعر راسي”. وضعت يدي على مكان شعري وانفجرت في البكاء.

في نفس الليلة دخلت على الانترنت وكتبت في خانة البحث: كيف تختار أفضل مركز لزراعة الشعر؟ وبالفعل وجدته، وقررت السفر وقمت بإجراء العملية وكررت تقدمي للعمل في الفندق ونجحت وقبلت، لم يصدق المدير عندما رآني للمرة الثانية وظل يتعجب من نجاحي في تخطي مشكلتي ووجود هذا الشعر الكثيف على راسي وها أنا الآن مدير لقسم الاستقبال وما زال شعري ينمو كل يوم.

وأنا مدين بالشكر لهذا المركز الذي ساعدني في استعادة شعري، إن طريقة اختيارك لأفضل مركز لزراعة الشعر تعتمد على مدى تطبيق هذا المركز لقواعد التعامل الصحيح مع عمليات زراعة الشعر، والتزامه بمقاييس الجودة، واعتماده على فريق طبي متخصص في عمليات التجميل وزراعة الشعر، ومناسبة الأسعار التي يعرضها لكم البوصيلات التي يتم نقلها، ووجود حالات ناجحة قامت بعمليات زراعة شعر بداخله، كما يجب أن يتوفر لديه الترخيص الحكومي الذي يضمن عدم تعرضك للاحتيال أو تحصيل الكثير من أموال بلا وجه حق.