تركيا من أفضل البلدان السياحية في العالم، فما أجمل أن تذهب إليها في عطلة سياحية، ولكن ماذا إذا كنت ذاهب لرحلة علاجية في تركيا ….؟

هل تكتفي بالعلاج فقط …؟

هل تظن أنك ذاهب لزراعة الشعر الخاص بك بأحدث التقنيات فقط …؟

بالطبع لا… هذه فرصة مثالية لكي تستمع بمناخ تركيا الرائع وزيارة الأماكن السياحية الأكثر من رائعة التي تشتهر بها تركيا والعاصمة إسطنبول…!

يمكنك أن تستمتع برحلتك العلاجية في تركيا في عدد كبير من الأماكن السياحية وسط الأجواء الساحرة،

إن المدن العالمية والشواطئ المنعزلة والمدن القديمة والمراعي الجبلية، كلها جزء من المناظر الطبيعية الشاسعة في تركيا حيث ذات التاريخ والثقافة والطبيعة الفريدة. تحقق من بعض من أفضل الأماكن التي يجب على الجميع زيارة في تركيا. والتي يمكن أن تكون نقطة انطلاقك للاستمتاع برحلتك العلاجية في تركيا:.

  • إسطنبول

تعتبر إسطنبول، باعتبارها أكبر مدينة في تركيا، واحدة من أولى الأماكن التي تتبادر إلى الذهن مع معالمها التاريخية الشهيرة عالميا، والفن المزدهر، فضلا عن تميزها الجغرافي والثقافي. اسطنبول مدينة لا مثيل لها في العالم، يجب على الجميع زيارتهم ولو لمرة واحدة على الأقل في حياتهم.

  • أنقرة

قد لا تكون العاصمة التركية ذات طاقة عالية مثل اسطنبول، ولكن المدينة البيروقراطية الأنيقة في أنقرة تتمتع ببنية مذهلة وبها أوبرا الدولة التاريخية والباليه، وضريح أتاتورك أنتكابير والقلعة الشهيرة.

 

  • ماردين

واحدة من أكثر المدن المدهشة في تركيا، ماردين تعكس بدقة ثقافة وجمال طبيعتها، مع مدينتها القديمة التي تتألف من بيوت الحجر المنحوت يدويا الجميلة والمساجد والكنائس التي تنتمي إلى فترة أرتوكيد.

  • المغنيسيا

هل ترغب في التسوق وشراء بعض الهدايا التذكارية للأصدقاء والعائلة..؟

حسنًا مانيسا واحدة من أكبر مركز التسوق هو المغنيسيا، التي تعد واحدة من مراكز التسوق الشهيرة والجميلة المليئة بالوسائل الترفيه، والأزياء.

في المغنسيا كل يوم جديد بداية مشرقة، مليئة بالتشويق والحماس للجميع. من تسوق ومقاهي وأفلام وترفيه ومطاعم. المغنسيا تجذب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم.

  • كابادوكيا

بالتأكيد واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في تركيا، أصبحت صورة منطاد الهواء الساخن مع المناظر الطبيعية السحرية للمداخن الخرافية. في كابادوكيا المدن تحت الأرض، والكنائس عبارة عن كهف مع لوحات جدارية جميلة كل هذه يجعلها واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في تركيا.

  • أنطاليا

أنطاليا حيث الجبال والبحر والطبيعة هي واحدة من الأماكن الأكثر إثارة للإعجاب. وخاصة أن التنزه على السواحل التركية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة في أنطاليا حلما للجميع.

  • موغلا

موغلا لديها نصيبها العادل من النقاط الاستثنائية للاستمتاع حقا برحلة علاجية رائعة حيث البحر والنباتات. وهنا هنا تبدا الرحلات الاستكشافية حيث الشواطئ المنعزلة في مازي بالقرب من بودروم إلى خليج كاباك ووادي الفراشة بالقرب من فتحية إلى داليان بالقرب من مارماريس.

  • مرسين

في كثير من الأحيان يتجاهل المسافرين زيارة مرسين، مرسين في الواقع وجهة استثنائية للمعالم التاريخية المختلفة عن الوجهات السياحية المعتادة. والتي تضم من قلعة مأمور إلى المدينة القديمة، حيث تعد مرسين حلم لعشاق التاريخ.

  • ساحل البحر الأسود

وتعتبر منطقة البحر الأسود، التي تشبه المنطقة السويسرية، تجمعا رائعا للجبال والمراعي الجبلية حيث لا يزال القرويون يعيشون في بساطة الطبيعة. منطقة البحر الأسود لها طبيعية سياحية استثنائية.

  • بورصة

بورصة عاصمة الإمبراطورية العثمانية السابقة، بورصة تضم قائمة طويلة من مواقع التراث العالمي لليونسكو من كولي والمساجد والبازارات، فضلا عن قرية كوماليكزك التي تحتفظ بمعالم التاريخ العثماني بشكل جميل حتى الآن.

  • غازي عنتاب

واحدة من أهم المدن التركية لفن الطهو، غازي عنتاب تشتهر بالفستق والمأكولات، كما أنها إنها واحدة من المنتجين الرئيسيين للبقلاوة. بطبيعة الحال، سوق المدينة القديمة غازي عنتاب، الكباب مذهل ومتحف فسيفساء زيوغما (أكبر متحف الفسيفساء في العالم) من الأسباب الرئيسية لزيارة غازي عنتاب.