اسطنبول هذه المدينة التاريخية العريقة وحاضرة الخلافة العثمانية اكتسبت شهرتها من تاريخها الكبير الممتد في أعماق التاريخ، وكذلك جمالها وسحرها ومعالمها المتعددة الخلابة كواحدة من أكبر المدن السياحية في العالم، وقد زادت من شهرتها أخيرا انتشار المراكز الطبية وخاصة الجراحات التجميلية، وجراحات زراعة الشعر بصفة خاصة لها مكانة كبيرة وهو ما جعلها مقصد العديد من المشاهير العرب والأجانب الذين يأتون إليها لإجراء عملية زراعة الشعر في اسطنبول.

ولكي تستمتع بتجربة فريدة وتحصل على أرقى خدمة  إذا كانت زيارتك لاسطنبول من أجل إجراء عملية زراعة شعر، فلا بد تتعرف على أفضل المراكز التي تقوم بها وتختار الطبيب الذي يمكنك الثقة به، وهو ما يفرض عليك أن تكون على دراية  ببعض المعلومات الهامة حول عملية  زراعة الشعر ومنها:

  • نجاح العملية يتوقف على مدى الدقة التي يوليها الطبيب في اختيار أفضل الجذور والبوصيلات من المنطقة المانحة ، وهذا الأمر يحتاج إلى خبرة كبيرة من الطبيب المعالج وفريق العمل المعاون له.
  • الالتزام بالحفاظ على صحة المنطقة المانحة فلا يحدث جور عليها لحساب المناطق التي يتم نقل الشعر إليها، وهو ما يعني أن عملية زراعة الشعر التي قمت بها أضافت في مكان ولم تفسد مكاناً آخر.
  • أن يكون لدى الطبيب خبرة في تحديد خط الشعر الأصلي، فربما يطمع المريض في تقديم خط الشعر نحو الجبهة وهو ما يجعل عملية زراعة الشعر  تبدو مصطنعة ومقززة.
  • كثير من المراكز التي تجري عملية زراعة الشعر في اسطنبول تحاول صنع صور متشابهة من العمليات وهذا خطأ كبير لأن لكل وجه ملامحه وخصوصياته التي يجب أن يراعيها الطبيب.
  • لا تنساق وراء الإعلانات المضللة والتي تخبرك بأنها تضمن لك النجاح التام بنسبة 100%  فالجسم البشري به كثير من التغيرات والتي يمكن أن تحدث فجأة، ولكن البحث عن مركز يضمن لك عدم وجود الخطأ الطبي هذا هو الخيار الأفضل.

تجربة زراعة الشعر في اسطنبول هي تجربة مفيدة وسوف تغير حياتك للأفضل ولكن من المفيد أن تكون على الطريق الصحيح باختيارك للطبيب صاحب الخبرة والمركز المعتمد والفريق الطبي المتخصص.