عند البحث عن مكان مناسب لإجراء عملية زراعة الشعر ينبغي أن تضع مقاييس لا تحيد عنها في هذا المكان الذي سيتولى القيام بها، خاصة وأن عمليات زراعة الشعر حساسة ومكلفة أيضا، ولا تحتمل التجريب أو الفشل. فما هي المعايير التي  تستند إليها لاختيار أفضل مراكز زراعة الشعر؟

ابحث عن الجودة

عندما تبحث على الانترنت على مركز طبي يقوم بعملية زراعة الشعر تجد الكثير من الإعلانات، ولكن هل يمكنك اللجوء إلى أي مكان؟ إنك بحاجة إلى مركز يتمتع بقدرة كبيرة في التعامل مع مثل تلك العمليات خاصة وأن عملية زراعة الشعر عملية حساسة وخطيرة وتأثيرها على حياتك بعد نجاحها كبير جدًا، ولكن كيف تضمن تلك الجودة؟ الأمر يتعلق بتطبيق هذا المركز لشروط السلامة مع وجود حالات واقعية لأفراد حقيقيين قاموا بزراعة الشعر داخله ووصلوا للمطلوب بلا مشكلات، ويمكنك التواصل معهم عبر وسائل الاتصال الكثيرة فلا بد أنك ستستفيد كثيرا. ومن الضروري أنك ستجد أرشيفا بأسماء العملاء السابقين.

التقنيات الحديثة

عمليات زراعة الشعر تتميز بتطور تقنياتها كل يوم، فكل صباح تظهر لنا تقنية حديثة ولها نتائج مبهرة، وعندما تبحث عن أفضل مركز يقوم بزراعة الشعر لا بد أن تكون نظرتك شاملة بحيث تحصل على كل المعلومات عن طرق التعامل والوسائل المستخدمة، فكلما كان المركز يطبق الأنظمة والتقنيات الحديثة كلما حقق لك المطلوب بسهولة وبلا مشكلات حالية أو مستقبلية،  ولكن اعلم أن كل التقنيات لا تفيد مع الجميع، فكل نوعية من الشعر لها تقنية وطريقة  خاصة.

الخبرة والاحترافية

كما يقولون : لا شيء يفوق الخبرة وهذه الخبرة تعني أن يكون الفريق الطبي الذي يقوم بإجراء عملية زراعة الشعر من المحترفين والمتخصصين والذين مارسوا العمل في هذا المجال  لفترات طويلة، فهذه الخبرة وهذه الاحترافية هما أساس الثقة  التي تجعلك تختار مركز دون غيره.

السعر المناسب

يوجد كثير من المراكز التي تحاول التأثير على قرارك بعملية السعر المنخفض وهو ما يعني أنك قد وقعت في فخ كبير، فليس السعر فقط هو المحدد والمعيار الأهم عندما تختار المركز الذي  يقوم بزراعة الشعر، فلا بد أن يكون السعر معقولاً ليس مبالغاً فيه وليس قليلاً بحيث يكون مجرد عيادة أو مركز غير متخصص همه الحصول على المال على حساب راحتك وحياتك.