تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

تجارب زراعة الشعر في تركيا مهمة جدا في معرفة آراء من خاضوا التجربة زراعة الشعر في تركيا قبل لمساعدة من يواجه مشكلة الصلع أو لديها رغبة في زراعة الشعر على اتخاذ القرار في اختيار المركز المناسب ، وهنا نشير للمزيد من المعلومات عن عملية زراعة الشعر في تركيا ، وتعرض تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021.

تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021

زراعة الشعر في تركيا 2021

يُفضّل كثيرٌ من الناس إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا، ليس فقط بسبب انخفاض تكلفتها فحسب، بل لأنها واحدة من أفضل البلدان التي تقوم بمثل هذه العمليات بنتائج ممتازة.

تقنيات زراعة الشعر في تركيا 2021

زراعة الشعر بأقلام تشوي DHI

تتميز التقنية اقلام تشوي بأنها مناسبة للنساء لانها لا يحتاج إلى حلاقة شعر الرأس، إضافة لأنها لا تترك أي آثار . زراعة الشعر بأقلام تشوي تلغي الحاجة لفتح القنوات. حيت يستطيع الدكتور غرس البصيلات مباشرة داخل المناطق التي يتم زراعها دون الحاجة لفتح القنوات مسبقاً. وهذا يقلل من مضاعفات عملية زراعة الشعر مثل تقرحات التى يتعرض له فروة الرأس والنزيف .

زراعة الشعر بتقنية فوي FUE

تتم اولا حلاقة الشعر الرأس بشكل كامل ، ومن ثم تخدير المنطقة المانحة تبدا باستخراج البصيلات من الجزء الخلفي للفروة وزرعها في المكان الذي يريد زرعها به.

بتقنية فوي FUE هي عملية يتم فيها اقتطاف البصيلات من المناطق المانحة في فروة رأس وهي تقع في مؤخرة الرأس أو على الجوانب خلف ثم اعادة زرع هذه البصيلات التي تم أقتطافها في مناطق الصلع.

شاهد معنا تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021

تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021 في مركز هولدن هير الهولندي التركي

حساب استغرام المركز هولدن هير
https://www.youtube.com/watch?v=X3qnI-kokjw
تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021

حساب استغرام المركز

حساب استغرام المركز

https://www.instagram.com/holdinhairclinic/

للتواصل مع المركز واتس اب مباشر

https://wa.me/+905066054217

https://www.youtube.com/watch?v=wZ1qzA5gMa0