تكلفة زراعة الشعر

كل ما تود معرفته حول تكلفة زراعة الشعر

انتشرت العديد من الأسئلة حول زراعة الشعر مع تطور علاجات الشعر المتقدمة وإمكانية زراعة الشعر لمعظم الناس تقريبًا وتحويل الحلم لحقيقة على أرض الواقع لعلاج اعمق مشكلات الشعر البدائية والمتقدمة، من أبرز الأسئلة التي يبحث الكثيرون عن إجابة حول إجراءات زراعة الشعر، هي ما هي تكلفة زراعة الشعر ؟ بالتأكيد أن واحدة من الأسئلة الأولية التي يهتم بها الأشخاص الذين يعانون من مشكلات الشعر سواء كان تساقط أو فقدان الشعر أو صلع أو ثعلبة… فكل من يحتاج لزراعة الشعر يرغب في معرفة تكلفة زراعة الشعر.

إليك سعر تكلفة زراعة الشعر باختصار يتراوح المتوسط ​​بين 10.000 يورو و 20.000 يورو. وإليك التفاصيل..!

في تركيا تتراوح أسعار تكلفة زرع الشعر لكلًا من زراعة الشعر بتقنية (فوت) و فوي، من 3000 £ (من 62 £ شهريا على حسب خطة الدفع) إلى 6200 £ (من 130 £ في الشهر) لزراعة الشعر الدائم. وبعض الأماكن تتراوح الأسعار ما بين $1199 و$1599 حسب عدد الطعوم.

تحديد تكلفة زراعة الشعر إجراء يرتبط بالعديد من العوامل بما في ذلك “خصائص الشعر الفردية” بالإضافة إلى كمية الشعر المراد زراعته لتحقيق النتيجة المرجوة المريض. الطعوم له أكبر الأثر على السعر، في الحقيقية أيضًا يدخل ضمن سعر تكلفة زراعة الشعر أفضل الطرق لنقل الشعر من المنطقة المانحة المتاحة لمدى حياة المريض.

لهذا السبب، يفضل أن يناقش المريض أسعار زرع الشعر والإجراءات في عيادة الشعر المرجحة للتشاور الشخصي مع المتخصص لتقييم كل شيء بشكل صحيح. وخاصة أن ليس كل رأس الشعر واحد وكل حالة فريدة من نوعها بالطبع، ولكن في كل الأحوال يمكنك أن تجري عملية زراعة الشعر، لا تعتقد أنك تحتاج أن تحصل على راتب نجم كرة قدم لكي تتمكن من اقتناء شعر رأس بكامل رأسك.

يأخذ في الاعتبار مكان زراعة الشعر على سبيل المثال، إجراء زراعة الشعر في لندن أضعاف مضاعفة إجراء زراعة الشعر في تركيا وذلك على الرغم من كون تركيا تأتي في مقدمة البلاد الرائد في الطب التجميلي وزراعة الشعر.

نعم أسعار تكلفة زراعة الشعر بتقنية فوي أعلى، فعلى الرغم من أن كل من تقنية فوي و فوت لديهم نقاط قوة وضعف، إلا أن الميزة الرئيسية لاستخدام تقنية فوي هي أنه يمكنك تجنب خلق ندبة خطية طويلة في المنطقة المانحة الموجودة في الجزء الخلفي من الرأس.

بعض الناس، يشغلهم إخفاء هذه الندبة الخطية وهم عادة الرجال الذين يفضلون قصات الشعر القصيرة. على العكس من ذلك، من يحتاجون لزرع الشعر الآخرين، قد لا يكون فوي بالنسبة لهم يستحق التكلفة الإضافية لأنهم قد يفضلون اعتماد أنماط الشعر الأطول التي يمكن أن تخفي تماما أي ندبة خطية.

في النهائية هذه التكلفة مبدئية وبشكل عام، إذا كنت تحتاج التكلفة المحددة بالضبط يجب عليك مناقشة الطبيب المختص وفقًا لطبيعة الشعر الخاص بك وعدد الطعوم التي تحتاج زراعتها.