كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟

اصبحت من  معروف ان تكلفة زراعة الشعر في تركيا لا يمكن معرفتها . تركيا تعد  الدولة الافضل لاجراء عملية زراعة الشعر ؛ من ناحية الاسعار ؛ لوجود أفضل الاطباء و افضل العيادات والتقنيات . اذا قارنا تكلفة زراعة الشعر في تركيا مع تكاليفها في  دول الخليج ؛ فسنجد أن السعر بتركيا اقل بنسبة تصل إلى النصف .حيث يوجد في تركا مراكز مشهورة لزراعة  يقدم أقوى عروض الاسعار لزراعة الشعر، وباحدث تقنية توصل اليها الأطباء . فإن تركيا تعد من الدول الرائدة في مجال زراعة الشعر  وهي واحدة من أبرز الدول التي يقصدها الراغبون في القيام  عملية زراعة الشعر بهذا وقد قدرت بعض الجهات حجم عائدات زراعة الشعر في تركيا بنحو ٢ مليار دولار سنوياً.

 ماهي اسباب تفاوت تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟

هل تبحث عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا والعيادات الأرخص؟ ام ابحث عن  افضل دكتور زراعة شعر ، و أحدث تقنيات الزراعة الشعر في تركيا؟ أم عن  نتائج جيدة وكثافة عالية..؟؟

حسناً… هنالك عدد من  العوامل  ولاسباب التي تحدد أسعار زراعة الشعر بتركيا :

أولاً: نسبة ونوعية الصلع للشخص الذي يريد إجراء العملية

ثانياً: تعتمد علئ خبرة الطاقم الطبي ونتائج زراعة الشعر 

ثالثاً: تأثر تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالتقنية المستخدمة وخبرات الكادر الطبي

رابعاً:  تكلفة زراعة الشعر في تركيا  مرتبطة بخدمات التي يقدمها المركز الطبي للعميل القادم إلى تركيا كتأمين الإقامة بالفندق وموصلات مترجم مختص طيلة ايام العمليه.

ان التكاليف عملية زراعة الشعر في تركيا تتراوح ما بين 1500: 3500 دولار أمريكي شاملة التحاليل الدم  وكذلك وسيلة التنقل من وإلى المركز والئ  مكان الإقامة بالفندق ، أي أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا.

أسعار ومراكز زراعة الشعر في مدينة إسطنبول

ان مدينة إسطنبول  تعد من أبرز  المدن السياحية في تركيا كما أنها تضم العدد الأكبر من مراكز زراعة الشعر ، وتعرف مراكز زراعة الشعر في إسطنبول بجودة عالية  ،ذلك إلى الاعتماد على أحدث التقنيات الطبية  في زراعة الشعر ووجود نخبة من كبار خبراء واطباء  زراعة الشعر.

السؤال هو: كم تكلفة زراعة الشعر في تركيافي  مراكز إسطنبول؟  تتطلب  الاجابة  علئ استعراض المتوسط  لأسعار عملية زراعة الشعر بمختلف التقنيات وهي كالآتي:

  • تكلفة تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر  FUE   ب2500 دولار أمريكي  
  • تقنية زراعة الشعر dhi ب3000 دولار أمريكي   
  • زراعة الشعر بتقنية البيركوتان Perkutan ب2000 دولار أمريكي  

فيما يلي نقدم لكم أبرز وأشهر مراكز زراعة الشعر في تركيا :

أولاً: مركز هاير ورلد الهولندي التركي لزراعة الشعر 

يعتبر مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول من أفضل مراكز زراعة الشعر بالمقايس العالمية من حيث الخبرات والتقنيات الحديثة،  الفرع الرئيسي يوجد في هولندا.  الطاقم الطبي في مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول يتمتع بخبرة واحترافية عالي في  زراعة الشعر على مستوى هولندا وتركيا. ويعتبر مركز هاير ورلد الهولندي من المراكز المشهورة في أوروبا وتركيا، لما يتمتع به المركز من طاقم طبي محترف بزراعة الشعر وزراعة اللحية  بأحدث التقنيات المتطورة.

ثانياً: مركز تركيانا للتجميل

مركز تركيانا لزراعة الشعر , افضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر  في تركيا، بخبرة أكثر من 5 سنوات، باعتمادات طبية في المؤسسات  العالمية والتركية.

ثالثاً:عيادة الدكتور يتكين باير

قام الدكتور يانكين باير ببتكار تقنية OSL وهي تقنية خاصة بمهارته عليه ، التي تضمن اتجاه نمو شعر طبيعي 100%. ويسعى الدكتور يتكين باير لتطبيق هذه تقنية على كافة التقنيات التي يتم استخدامها في عملية زراعة الشعر كتقنية choi  و dhi وغيرها.

رابعاً: مركز انفنيتي هير

يعد مركز إنفينيتي هير من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا،  ، وقد اكتسب خلال هذه الفترة الكثير من الخبرات في عمليات زراعة الشعر، وقد تصدر مركز إنفينيتي هير المراكز الطبية المتخصصة في عمليات زراعة الشعر والتجميل على مستوى تركيا وأوروبا عامة.

خامسآ:  دكتور علي كاراهان 

الدكتور علي كاراهان اهم الاسماء المعروفة في مجال زراعة الشعر في تركيا.

للدكتور علي كاراهان  خبرة 20 عاما في زراعة الشعر في افضل مستشفى  في اسطنبول

و هو عضو في الجمعية الأوروبية للبحوث EHRS   و الجمعية الدولية للجراحة   و زراعة الشعر ISHRS .