عمليات زراعة الشعر

عندما تفكر في إجراء عملية زراعة الشعر والتخلص من الصلع تجد الكل ينصحك بالتوجه إلى تركيا، وهذا الأمر لا يختص بالمواطنين في الدول العربية فقط بل إنه منتشر في أوربا أيضا، فما الأسباب  في إقبال العرب والأوربيين على عمليات زراعة الشعر في تركيا؟!

ولعلك لن تعجب إذا رافقتنا في رحلتنا للبحث عن إجابة لهذا السؤال، في البداية لا بد أن تعرف أن أكثر من مائة ألف عملية زراعة شعر تتم على الأراضي التركية في مختلف المدن مثل:

اسطنبول، وأنقرة، وأزمير وغيرها، ويعتبر العرب والأوربيين هم الأغلبية من بين هذا العدد الضخم من الذين يفضلون تركيا على غيرها حتى من الدول الأوربية المتقدمة وأمريكا والصين واليابان، فما الأسباب الدافعة نحو ذلك؟

يعد انتشار مركز جراحات التجميل وخاصة مراكز زراعة الشعر في كل أنحاء المدن التركية من أهم الأسباب  في إقبال العرب والأوربيين على عمليات زراعة الشعر في تركيا ، وتقدم هذه الخدمة بأسعار مناسبة للغاية بما لا يمثل عبئاً على أغلب المواطنين الراغبين في إجراء هذه العملية، فالأسعار في المتوسط ما بين 2200 دولار إلى 2500 وهي مبالغ زهيدة بالنسبة لهذه العملية الحساسة والدقيقة.

مهارة الجراحين الأتراك والذين اثبتوا تفوقهم في مجال الجراحات التجميلية وجراحات زراعة الشعر بصفة خاصة، مع توفر أطقم طبية عالية الجودة  والالتزام بمعايير السلامة المهنية والصحية، أضف إلى ذلك الاعتماد على أحدث التقنيات  في مجالات جراحات التجميل وزراعة الشعر، والتي تعطي نتائج مبهرة وتمنح المريض شعرًا دائماً بلا مشكلات صحية في المستقبل.

الموقع المتميز الذي تمتاز به تركيا كونها ملتقى الشرق والغرب مما جعل الوصول إليها ميسراً عبر البر وعبر البحر وعبر الجو، فرحلات الطيران مثلاً من وإلى المدن التركية لا تتوقف من كل مطارات العالم وخاصة المنطقة العربية وأوربا على مدار اليوم.

ومن أسباب إقبال العرب والأوربيين على عمليات زراعة الشعر في تركيا  ازدهار النشاط السياحي في كل تركيا، بما يمنح الشخص رحلة ترفيهية جميلة أثناء إجراء العملية مع توفر الخدمات الفندقية عالية الجودة ومنخفضة التكاليف في نفس الوقت مع وجود فرص للاستمتاع بالطقس الجميل والمناظر الطبيعية والمعالم الأثرية والسياحية إثناء رحلة العلاج.