ما هو سعر عملية زراعة الشعر في تركيا - 2023

مع تزايد الطلب على زراعة الشعر باستخدام التقنيات الحديثة تلك التقنية التي وفرت حلول متقدمة لحالات كثيرة لم يكن هناك أمل لعلاجها في السابق، كثر البحث عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا، وهذه خطوة أساسية يجب عليك القيام لضمان تحمل الرسوم الفعلية عند زراعة الشعر في تركيا دون زيادة. في السطور التالية سوف تتعرف على متوسط تكلفة زراعة الشعر في تركيا، والتي سوف تكون مفيدة في بحثك عند اتخاذ قرار زراعة الشعر.

انتبه:

قبل الخوض في معلومات الأسعار، من المفيد أن تعرف: أنه يجب عليك أن يكون السعر هو أخر شيء يمكن أن يشغل بالك في عملية زراعة الشعر، لأنه هو في الأساس عملية تدخل خطيرة. أولا، يجب عليك التحقق من الجودة وكفاءة الفريق المعالج لهذا اهتم جيدًا بمعرفة كل التفاصيل قبل الاهتمام بالسعر.

إليك متوسط تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تتراوح بين ال6000 و 12000 ليرة كما قلنا عليك أحرص على معرفة كل التفاصيل الخاصة بعملية زراعة الشعر الخاصة بك ولا تركز على السعر فقط،  اهتم ب:.

  • التأكد من صحة اسم المركز الذي تريد إجراء زراعة الشعر فيه.
  • التأكد من تخصص الطبيب المعالج ومؤهلاته.
  • التأكد من العيادة والموظفين والأطباء.
  • التأكد من تجهيز مكان إجراء العملية.
  • استفسر عن التقنيات المستخدمة.
  • اعرف الطبيب المعالج بالضبط وأسأل وابحث عنه وعن خبرته.
  • اعرف تفاصيل العلاج أثناء العملية وبعدها.

تتم زراعة الشعر أخيرا في بيئة مريحة ولهذا مع طول مدة جلسة زراعة الشعر والتي قد تمتد على مدار سبع ساعات أو اكثر يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة أثناء العملية مثل  تناول الشاي أو القهوة، يمكنك مشاهدة التلفزيون أو قراءة الكتب.

بعد زرع الشعر، قد تحتاج إلى الانتظار حوالي شهرين للتعرض للشمس القوي مثل الاستلقاء تحت أشعة الشمس، والبحر أو حمام السباحة. خلال هذا الوقت، يشفي الجرح بنسبة 90-95 % ومع ذلك، يجب عليك استخدام واقي من الشمس، قبعة أو غطاء لحماية نفسك من الشمس.

من الأفضل أن تضمن إجراء الغسيل الأول لشعرك في مركز زراعة الشعر الذي سوف تتم فيه العملية وهذا ما يجب أن تضعه في الحسبان عند حساب تكلفة العملية. في اليوم الثالث وفي الأيام التالية سوف تستطيع معرفة كيفية غسل شعرك كل يوم.

بعد اليوم الثالث يمكنك غسل شعرك في منزلك دون أي مشكلة. ينبغي تجنب السجائر حوالي أسبوع. ومن المستحسن البقاء بعيدا عن الأنشطة لمدة 2 أسابيع، مثل أشعة الشمس، الساونا. .. إلخ

ولهذا عليك الاستفسار عن كل المعلومات والنصائح التي تحتاجها طوال فترة العلاج وتفاصيل زراعة الشعر الخاص بك دون التركيز فقط على تكلفة زراعة الشعر.