مراكز زراعة الشعر في تركيا

تتعدد المراكز التي تقوم بعمليات زراعة الشعر في تركيا  فما السبب الذي يجعل تركيا المقصد الأول للباحثين عن  مراكز متخصصة في هذه النوعية من العمليات ذات التأثير الكبير على حياة الأفراد بصورة كبيرة؟

تشير الإحصائيات إلى أن الجمهورية التركية الآن المكان الأفضل على الإطلاق من حيث الخبرة والقدرة على تحقيق أفضل النتائج، حيث تعتمد المراكز الطبية في تركيا على أحدث التقنيات العالمية بالإضافة إلى المهارة الكبيرة التي يتمتع بها الأطباء الأتراك، فنجد الإقبال على زراعة الشعر في تركيا في تزايد مستمر من  قبل الأفراد الذين يعانون من الصلع المرضي والصلع الوراثي خاصة في مرحلة الشباب.

كيف يمكنك التحقق من جودة مراكز زراعة الشعر في تركيا؟

مع الانتشار الكبير لمراكز زراعة الشعر في تركيا تجد نفسك في حيرة حيث أن الوصول إلى مركز متخصص وله مصداقية ويمكنك الثقة به أمر شديد الصعوبة، فقد ظهرت العديد من المراكز غير المعتمدة  وغير المتخصصة والتي تعتمد على كوادر طبية غير متخصصة مما يعني أن النتائج التي يحصل عليها المريض ليست مرضية بل تصل في كثير من الحالات إلى حد الكارثة.

فالمراكز المعتمدة  لزراعة الشعر في تركيا والتي  تحقق النتائج المرغوبة تتميز بكونها معتمدة من قبل الجهات الطبية وتخضع لرقابة وإشراف من تلك الجهات مما يعطي للمريض الثقة في الحصول على خدمة طبية عالية الجودة والوصول إلى النتيجة المطلوبة  بلا مشقة.

مواصفات مراكز زراعة الشعر المعتمدة  في تركيا

  • أولا الأطباء الذين يقومون بإجراء عمليات زراعة الشعر لا بد أن يكونوا مؤهلين ولديهم خبرة وقاموا بهذه العملية مرات عديدة من قبل، كما ينبغي أن يكون الطبيب حاصل على شهادة الطب في مجالات الجلد والتجميل ولجراحة،
  • ثانيا الكادر الطبي المعاون للطبيب لا بد أن يكون متمرساً ولديه خبرة في التعامل مع كل الحالات، وقادر على التعامل مع المريض بصورة صحيحة قبل وبعد إجراء العملية.
  • ثالثا الاعتماد على احدث التقنيات المتبعة في زراعة الشعر في تركيا والتي تعتمد على تكنولوجيا عالية الدقة  والتقنيات ذات المواصفات العالمية سواء كانت العملية عن طريق الاقتطاف أو باستخدام الخلايا الجزعية  أو عن طريق استنساخ الشعر.

قبل التوجه إلى إي من مراكز زراعة الشعر في تركيا يجب عليك أولا إجراء بحث دقيق وعدم الانسياق خلف الإعلانات الزائفة ولا تنخدع بالسعر القليل لأنك بذلك قد تجازف بحياتك وبأموالك.