تأسس مركز هولدن هير في اسطنبول عام 2014. و كانت التخصصات الرئيسية التي اشتهر بها مركز هولدن هير منذ ذلك الوقت ، هي زراعة الشعر وعمليات التجميلية حيت تجرى في فية جميع العمليات الجراحية التي يُشرف المركز عليها في مستشفيات من الدرجة الأولى.

مركز هولدن هير(Holdin Hair)

تصل خبرة مركز هولدن هير في تقنية زراعة الشعر الطبيعي بتقنية الاقتطاف ، لما يزيد عن ٨  سنة. ومن أشهر المستشفيات التي يؤدي المركز عملياته  مستشفئ دزجة اولئ وتشير إحصائيات مركز هولدن هير أنه في خلال عامي 2014 و 2017 تمكن المركز من إجراء 1500 عملية زرع شعر بالاقتطاف وكانت نتائجها مبهرة وناجحة.

الشهادات التي حصل عليها مركز هولدن هير

من أهم الشهادات والمؤهلات التي حصل عليها مركز هولدن هير هي:

  • شهادة اعتماد من الجمعية الأوروربية لزراعة الشعر 
  • شهادة اعتماد من جمعية أطباء تركيا
  • وشهادة الجواد العالمية من JCI

خدمات عيادة مركز هولدن هير Holdin Hair

مواعيد العمل مركز هولدن هير Holdin Hair

جميع أيام الأسبوع من يوم الاثنين وحتى يوم السبت ابتداءً من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً.

ما عدا يوم السبت، يكون من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً.

العنوان مركز هولدن هير

منطقة شيشلي – اسطنبول – تركيا

تجارب زراعة الشعر مركز هولدن هير (Holdin Hair)

مركز هولدن هير
مركز هولدن هير

مركز هولدن هير

رقم المركز مباشر واتس اب مركز هولدن هير

https://wa.me/+905387319295

تجارب بالفيديو لزراعة الشعر مركز هولدن هير (Holdin Hair)

جدول 3 أيام

اليوم الأول – السفر إلى اسطنبول تركيا

الوصول إلى اسطنبول. سيأخذك سائقنا من المطار ويأخذك إلى الفندق.اليوم الثاني – زراعة الشعر

سيقلك سائقنا من الفندق. يقوم الدكتور بإجراء عملية زراعة الشعر تحت التخدير الموضعي. سيأخذك سائقنا إلى الفندق بعد العملية. يوصى بالراحة في الفندق حتى صباح اليوم التالي بعد الجراحة.اليوم الثالث – متابعة الاستشارة

سيصطحبك سائقنا من الفندق لاستشارة متابعة. ستُزال الضمادة عنك ويفحصك الدكتور. يمكنك اختيار السفر إلى المنزل بعد استشارة المتابعة أو يمكنك اختيار البقاء في اسطنبول وقضاء بضعة أيام في مشاهدة المعالم السياحية.بعد 3 ايام

بعد 3 أيام فقط ، ستتمكنين من غسل شعرك بنفسك. أو إذا كنت ستكون في اسطنبول فيمكننا أيضًا غسل شعرك. يمكنك توقع العودة إلى العمل بعد 4 أيام من العملية

اهم تقنيات المستعملة في المركز

زراعة الشعر بتقنية السفير

زراعة الشعر بتقنية السفير

تعد طريقة FUE (استخراج وحدة البصيلات) واحدة من أحدث تقنيات زراعة الشعر وأكثرها شيوعًا ، وهي تضمن نتائج طبيعية المظهر. لقد تقدمت مؤخرًا خطوة أخرى إلى الأمام ، من خلال استخدام شفرات الياقوت. لا تعد تقنية FUE التي يتم إجراؤها باستخدام شفرات الياقوت تقنية جديدة ؛ بل هو ابتكار لعملية موثوقة بالفعل. في عيادة هولدن هير ، يمكن للمرضى تعزيز هذه التكنولوجيا باستخدامتخدير بدون ابر.

الفرق بين Sapphire FUE و Classic FUE فيما يتعلق بفتح القنوات الصغيرة

يتم إجراء عمليات زرع الياقوت FUE باستخدام شفرات مصنوعة من أحجار كريمة ثمينة تسمى الياقوت ، بدلاً من الشفرات الفولاذية المستخدمة في عمليات زرع FUE العادية. تعتبر شفرات الياقوت مفيدة بشكل خاص لإنشاء شقوق داخل موقع المستلم. تم تصميم الشفرات لتقليل تكوين الجرب وتسريع عملية الشفاء عن طريق فتح قنوات صغيرة داخل موقع المستلم لزراعة الشعر.

في FUE الذي يتم إجراؤه باستخدام شفرات الياقوت ، بعد إعطاء المريض التخدير الموضعي ، يتم استخراج بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى من المنطقة المانحة بمساعدة محرك دقيق ولكمات دقيقة بأحجام 0،6 – 0،7 – 0،8 مم.

باستخدام طريقة FUE ، يتم زرع البصيلات المستخرجة في الشقوق التي تم إنشاؤها. تؤثر هذه القنوات بشكل كبير على كثافة الشعر وزاويته واتجاهه ، وهي العوامل المحددة للحصول على المظهر الطبيعي بعد زراعة الشعر. لذلك ، يعتبر فتح القنوات أهم عملية لنجاح العملية.

استخدام شفرات السفير هو أفضل طريقة لفتح القنوات الصغيرة. يتم إنشاء الشقوق الصغيرة ، التي لها نفس الطول مع البصيلات ، باستخدام شفرات ياقوت حادة وناعمة ومتينة بأحجام 1.0-1.3 – 1.5 ملم. نتيجة لذلك ، يزداد عدد القنوات التي سيتم فتحها ، مما يتيح زرع البصيلات بالقرب من بعضها البعض.

مزايا تقنية FUE التي يتم إجراؤها باستخدام شفرات الياقوت مقارنةً بالشفرات الفولاذية:

  • يتم تقليل مخاطر حدوث مضاعفات مثل الصدمات وتلف أنسجة فروة الرأس ، وذلك بفضل حدة شفرة الياقوت وقوتها وخصائصها المضادة للميكروبات.
  • تسمح شفرات الياقوت بكثافة أعلى ، مما يجعل من الممكن للأفراد الذين يعانون من تساقط الشعر المتقدم أن يخضعوا لتحول كامل للشعر. كما أنه يضمن نتائج أكثر طبيعية في جميع المرضى.
  • يعد استرداد الأنسجة أسرع مقارنة بالعمليات التي تستخدم فيها الشفرات الفولاذية.
  • نتيجة لفتح القنوات بنفس الطول مع بصيلات الشعر ، لا يمكن إخراج البصيلات أو تغيير محاذاة الزاوية بعد عملية الزرع.