قبل البحث عن مستشفيات علاج الاورام في تركيا. نستطيع القول ان  علاج السرطان  يمكن بطرق عديدة منها عن طريق عملية الجراحية، والعلاج الكيميائي، العلاج الإشعاعي، العلاج المناعي، ،العلاج باستخدام الأجسام المضادة وحيدة النسيلة أو وسائل أخرى. ان اختيار العلاج يعتمد على مكان ودرجة الورم ومرحلة المرض، فضلا عن الحالة العامة للمريض . وهناك أيضا عدد من الطرق الجديدة التجريبية لعلاج السرطان  في قيد التطوير.

مستشفيات علاج الاورام في تركيا

افضل مستشفى لعلاج الاورام في تركيا

تركيا هي وجهة شهيرة في جميع أنحاء العالم لتلقي العلاج . فقد جذبت تركيا الكثير من المرضى الدوليين بسبب بنيتها التحتية في المستشفيات ، والتي هي نتيجة لسنوات من الاستثمارات الواسعة النطاق من قبل القطاعين العام والخاص. تركيا استطاعت ان تحتفظ مكاتبنا بين أفضل مستشفى لعلاج السرطان في العالم.

مركز نيوليف الطبي

  • تعتبر مركز تيولايف من أحد أفضل مستشفيات السرطان في تركيا تم تأسيس المستشفى في عام 2010 وأصبحت واحدة من أشهر المستشفيات لعلاج الأورام في تركيا. كما أن لديها معدات تشخيص لتصور الأورام مثل التصوير بالرنين المغناطيسي ، CT ، PET-CT ، والتصوير الشعاعي للثدي الرقمي. رقم التواصل والاستفارات 00905056054217 whatsApp
مستشفيات علاج الاورام في تركيا

مستشفى ليف هوسبتل

  • ليف هوسبتل هي أول مركز للتميز معترف به خارج الولايات المتحدة الأمريكية عندما يتعلق الأمر بالجراحة القولون والمستقيم والروبوتية بواسطة شركة Surgical Review.  تم اعتماد المستشفى أيضًا من قِبل TUV ، الرابطة الأوروبية للفحص الفني ، والتي تؤكد المستوى التكنولوجي العالي للمعدات المطبقة. وهي من ضمن قائمة مستشفيات علاج الاورام في تركيا.

مركز الأناضول الطبي

  • المستشفى معتمدة من قبل منظمة معاهد السرطان الأوروبية للحصول على خيارات مبتكرة وفعالة لعلاج السرطان. لا يوجد سوى مثل هذه الأماكن في العالم. يستخدم أحدث التعديلات كأدوات تشخيص وعلاج ، مثل Da Vinci Robot و CyberKnife و TrueBeam linear.