أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021

تجارب زراعة الشعر في تركيا مهمة جدا في معرفة آراء من خاضوا التجربة زراعة الشعر في تركيا قبل لمساعدة من يواجه مشكلة الصلع أو لديها رغبة في زراعة الشعر على اتخاذ القرار في اختيار المركز المناسب ، وهنا نشير للمزيد من المعلومات عن عملية زراعة الشعر في تركيا ، وتعرض تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021.

تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021

زراعة الشعر في تركيا 2021

يُفضّل كثيرٌ من الناس إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا، ليس فقط بسبب انخفاض تكلفتها فحسب، بل لأنها واحدة من أفضل البلدان التي تقوم بمثل هذه العمليات بنتائج ممتازة.

تقنيات زراعة الشعر في تركيا 2021

زراعة الشعر بأقلام تشوي DHI

تتميز التقنية اقلام تشوي بأنها مناسبة للنساء لانها لا يحتاج إلى حلاقة شعر الرأس، إضافة لأنها لا تترك أي آثار . زراعة الشعر بأقلام تشوي تلغي الحاجة لفتح القنوات. حيت يستطيع الدكتور غرس البصيلات مباشرة داخل المناطق التي يتم زراعها دون الحاجة لفتح القنوات مسبقاً. وهذا يقلل من مضاعفات عملية زراعة الشعر مثل تقرحات التى يتعرض له فروة الرأس والنزيف .

زراعة الشعر بتقنية فوي FUE

تتم اولا حلاقة الشعر الرأس بشكل كامل ، ومن ثم تخدير المنطقة المانحة تبدا باستخراج البصيلات من الجزء الخلفي للفروة وزرعها في المكان الذي يريد زرعها به.

بتقنية فوي FUE هي عملية يتم فيها اقتطاف البصيلات من المناطق المانحة في فروة رأس وهي تقع في مؤخرة الرأس أو على الجوانب خلف ثم اعادة زرع هذه البصيلات التي تم أقتطافها في مناطق الصلع.

شاهد معنا تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021

تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021 في مركز الهولندي التركي

تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021
تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021

تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021
تجارب زراعة الشعر في تركيا 2021

للتواصل مع المركز واتس اب مباشر

https://wa.me/+905066054217