أحسن 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2022

 سوف يساعدك في هذا المقال ، بتعرف علئ افضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2022 و يتم تحديد أحسن 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2022. أن تركيا هي الدولة الوحيدة التي يمكن اختيارها لإجراء العمليات زراعة الشعر . ويبقى السؤال هنا: ما هي افضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2022 ؟ وما هو متوسط التكلفة زراعة الشعر في تركيا 2022 ؟ ومن هو أحسن طبيب زراعة الشعر في تركيا يمكن اختياره لإجراء عملية زراعة الشعر 2022 ؟. وكذلك أفضل الأطباء المتخصصون في هذا المجال. وحرصنا أثناء هذا الاختيار على مقارنة المعايير الخاصة بكل مركز ومدى خبرة الأطباء فيه. وكذلك مجموعة التقنيات المستخدمة.

للتواصل مع المركز مباشر واتس اب  اضغط علئ   https://wa.me/905066054217

مفاييس اختيار أحسن 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2022

عوامل اختيار أحسن 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2022

  • نسبة نجاح العمليات التي قام المركز .
  • راء العملاء الذين أجروا عمليات زراعة الشعر في المراكز في تواصل الاجتماعي .
  • متوسط التكلفةعمليات زراعة الشعر .
  • مدى تواصل المركز مع المرضى الدين زراعة في المركز .
  • عدد العمليات زراعة الشعر التي يجريها المركز في اليوم الواحد.
  • نوعية التقنيات التي يستخدمها في زراعة الشعر .

1.مركز هولدن هير التركي Holdin Hair

تأسس مركز هولدن هير الهولندي التركي في اسطنبول عام 2014. وكانت التخصصات الرئيسية التي اشتهر بها منذ ذلك الوقت هي زراعة الشعر وعمليات التجميلية حيت تجرى في فية جميع العمليات الجراحية التي يُشرف المركز عليها في مستشفيات من الدرجة الأولى. تعتبر من افضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2022

تصل خبرة هولدن هير  بتقنية الاقتطاف وتقنية اقلام الشتوي وتقنية السفير لما يزيد عن ٨  سنة. ومن أشهر المستشفيات التي يؤدي المركز عملياته  مستشفئ دزجة اولئ وتشير إحصائيات المركز أنه في خلال عامي 2014

 و 2017 تمكن المركز من إجراء 1500 عملية زرع شعر بالاقتطاف وكانت نتائجها مبهرة وناجحة.

الشهادات التي حصل عليها المركز

من أهم الشهادات والمؤهلات التي حصل عليها هذا المركز هي:

  • شهادة اعتماد من الجمعية الأوروربية لزراعة الشعر 
  • شهادة اعتماد من جمعية أطباء تركيا
  • وشهادة الجواد العالمية من JCI

خدمات عيادة مركز هولدن هير

  • زراعة الشعر للرجال
  • زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة
  • زرع الحواجب
  • زراعة الذقن
  • زراعة الشنب

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من يوم الاثنين وحتى يوم السبت ابتداءً من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً. ما عدا يوم السبت يكون من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً.

العنوان

منطقة شيشلي – اسطنبول – تركيا

2. مركز تركي ويز للعمليات التجميلية (turkeywiz)

مركز تركي ويز للخدمات الطبية في تركيا تعتبر مركز متكامل ويقع في مدينة إسطنبول ، ويستهدف خدمة المرضى من داخل تركيا والمرضى من خارجها. تاسست المركز عام 2013، ويضم مجموعة كبيرة من الغرف الطبية ، إلى جانب غرف عمليات التجميل وزراعة الشعر و زراعة الأسنان .

تعمل مركز تركي ويز مع مستشفيات تركيا ، مثل ميديكال بارك ومجموعة مستشفيات ميدبول وغيرها من مراكز العلاج الطبي .

المركز معتمدة من قبل الحكومة التركية ووزارة الصحة، وهذا الاعتماد يتضمن المعايير الأساسية للسلامة والجودة في الرعاية الصحية.

الدكتور عصمت البايدين، هو من خبراء زراعة الشعر الذين يقومون بزراعة الشعر متدو فترة طويلة ويلقب بأستاذ جراحة الشعر في تركيا.

أحسن 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2022

3. مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا – Doc Yetkin Bayer hair transplant in Turkey

يعتمدالدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركي بشكل كامل على مهارة اليد والمزاولة اليومية في زراعة الشعر،. ولهذا السبب يقضي الدكتور الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر معظم وقته في عمليات زراعة الشعر على نقل الشعر بتقنية اقتطاف البويصلات وزراعتها بتطبيق أسلوب القناة المائلة الهام في تأمين المظهر الطبيعي للشعر تماماً كالذي يجرى في أوربا والولايات المتحدة الأمريكية بل مكن زراعة الشعر في تركيا من مجاراتها

ومن خلال قيامه بفتح القنوات بنفسه وعدم الاعتماد على مساعديه بأي حال من الأحوال كما يحصل في مراكز أخرى؛ يقوم الدكتور باير بحمايتك من مظهر الرجل العشبي.

هدف الدكتور يتكين باير في زراعة الشعر لتمكن من تلبية جميع احتياجاتكم وتوقعاتكم بمقاربة واقعية في مجال الطب التجميلي من خلال ما يجمعه في مركزه من المعدات والتقنيات الفعالة في العلاج.

4. عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC

ان عيادة الدكتور جينيك تضم أكثر من تقنية لزراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر . من هذا التقنيات هي FUE الأشهر على الإطلاق في مجال عمليات زراعة الشعر ، وهذه التقنية تعطي نسبة نجاح كبيرة ويستخدم الدكتور جينيك شكلين من التقنينات الأول هو الميكرو ، والثاني هو النانو.، فهما يختلفون في عدد البصيلات الشعر التي يتم قطفها من المنطقة المانحة.

أحسن 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2022

عيادة هيرنيفا HAIRNEVA

أُنشئت العيادة على عن طريق طبيب Dr. Guncel OZTURK ، وهو طبيب شاب تخرج في كلية الطب بجامعة إسطنبول عام 2003، وفي نفس العام قرر دراسة طب التجميل نتيجة شغفه بالجمال والفن، وبالفعل درس طب التجميل في جامعات مختلفة داخل تركيا وخارجها، وكانت أهم هذه الجامعات جامعة ميامي بالولايات المتحدة، وقد درس خلال هذه السنوات العديد من التخصصات المتعلقة بجراحة التجميل مثل تجميل الأنف وتجميل الثدي.

 حصل على اعتماد جراحة التجميل الأوروبية في بلجيكا وفرنسا، وقد أصبح أخصائي بالجراحة التجميلية والبلاستيكية.

وبخبرة تربو على 12 عاماً أنشأ عيادة هيرنيفا المتخصصة في زراعة الشعر بطرق مختلفة، تعد هي الأحدث والأكثر أماناً وفاعلية في مجال زراعة الشعر.

يزور على العيادة عدد كبير من الزائرين من كل أنحاء الدول العربية والأجنبية المختلفة بغرض السياحة العلاجية لتلقي خدمات علاج الشعر وزراعته على يد أشهر الأطباء وأفضلهم في المجال.

تم إجراء أكثر من 9000 عملية زراعة للشعر بتقنيات مختلفة وبنتائج ممتازة وبتكلفة متوسطة تقترب من 2670 دولار أمريكي، وقد حصلت العيادة على تقييم 4.9 من العملاء الذين تلقوا العلاج ورضوا تماماً عن النتائج.

مركز هيرنيفا Hairneva

مركز ارينا ميد لزراعه الشعر Arenamed

م يمر على تأسيس مركز ارينا ميد لزراعة الشعر في تركيا سوى خمسة عشر عام تقريبًا، وخلال هذه الفترة تمكن المركز من إجراء عدة آلاف من عمليات زراعة الشعر، وهذا عائد إلى سببين الأول هو جودة وكفاءة المركز، والثاني هو كثرة الأشخاص الذين باتوا يترددون على المراكز الطبية المتخصصة في ذلك الصدد، ففي الوقت الحالي أصبحت عمليات زراعة الشعر هي أمر مقبول جدًا، وهناك الكثيرين من الناس الذين يقررون الذهاب إلى أحد المراكز وإجراء عملية الزراعة، بعكس العقد الماضي ونهايات القرن العشرين فالأمر فيهما كان نادر الحدوث، حيث كان الناس يرون أن عمليات الزراعة تلك أمر جلل ومن الصعب اللجوء إليه.

عيادة إيست بلاست ESTPLAST CLINIC

ان عيادة إيست بلاست تعد من إحدى عيادات سلسلة المستشفيات الدولية   اجيبادام ، هي تلك المستشفيات التي تطورت منذ عام 1991 لتصبح واحدة من أفضل الصروح الطبية الخاصة في مجال التجميل بتركيا.

كونت مستشفيات اجيبادام عدد من المستشفيات العالمية .

وفي عام 2012 أصبحت مجموعة تضمن 18 مستشفى ، والتي من ضمنها عيادة Estplast، كذلك أصبحت ثاني أكبر مجموعة مستشفيات .

يوجود أطباء تفوق خبراتهم العشر سنوات في مجال زراعة الشعر، قدموا عملية زراعة شعر لجميع الجنسيات والوافدين والمقيمين في تركيا.

عيادة إيست بلاست Estplast Clinic
أحسن 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا 2022